"تاناغرا" تحتفل بعيدها الأربعين في الشرق الأوسط

25 فبراير 2021

انه عام مميز للغاية لتاناغرا، اذ تستعد العلامة التجارية للاحتفال بأربعين عام من النجاح بكونها وجهة استثنائية لمنتجات اللايف الستايل الفاخرة, الآرت دو فيفر والقطع الزخرفية المنّمقة, في كل دول مجلس التعاون الخليجي. منذ تأسيسها في عام 1981 ، استطاعت تاناغرا ان تحقق مستوى فريد من الابداع والتميز وذلك عبر تحويل ديكور المنزل الى فرصة للتعبير عن الذات. تفتخر اليوم تاناغرا بتقديم أفخم العلامات التجارية المعاصرة لتلائم كل الأذواق الاستثنائية.

ولإضفاء بعض التألق على هذه المناسبة ، تعاونت تاناغرا مع علاماتها التجارية الشهيرة باكارات, برناردو, دوم ولاليك لتصميم قطع حصرية خصيصا" لذكرى "روبي" ، والتي صممت لتأسر الإبداعات الخلابة ببراعة, تكريما للقطع الاكثر مبيعا". هذا العام, سوف تأخذنا تاناغرا في رحلة احتفالية من خلال سلسلة من الفعاليات والنشاطات حول فن المشاركة والإبداع والعطاء وأسلوب الحياة. تم انتقاء كل قطعة بحب حتى تضفي الدفء والبهجة على كل منزل وتخلق ذكريات مع العائلة.

من الكريستال الفرنسي الرقيق المتلألىء في كل زاوية من زوايا البيت، إلى القطع الفريدة والمحدودة الاصدار التي صممت على يد أفضل الحرفيين, والمجموعات التي تورّث من جيل إلى جيل -أصبحت تاناغرا, وبكل فخر, الوجهة الأولى والأسمى لتحويل اي منزل الى بيت. من دون أدنى شك, ستكون كل قطعة من هذه المجموعة مرغوبة للغاية عند الجميع ، بما في ذلك عشاق الرفاهية.


إليك بعض المنتجات الإستثنائية التي تحتفل بهذه المناسبة:

Statue Tanagra, Daum

في سبعينيات القرن التاسع عشر إلى ثمانينيات القرن التاسع عشر ، ظهر تمثال صغير يوناني في المتاحف الفرنسية. تم تسمية هذا التمثال باسم تاناغرا ، وهو تمثال صغير من الطين ظهر في اليونان في القرنين الرابع والثالث قبل الميلاد. بتفاصيل دقيقة ، مثلت امرأة ملفوفة في معطف رايات. من الناحية المجازية ، يُنسب الاسم بالتالي إلى امرأة شابة تتميز بجمالها ودقتها.

خلال هذه الفترة. طور أنطونين دوم وألماريك والتر تقنية معجون الزجاج الشفاف. اختار أنتونين دوم تاناغرا ، هذه المرأة اليونانية ذات الأناقة الطبيعية ، كأحد النماذج الأولى التي ابتكرها. وهكذا ، تم إنشاء "Tanagra with a fan" بواسطة دوم في عام 1905.

تم إنشاؤه في الأصل بلون التراكوتا مع تدرج طفيف للون ، وهو مزين الآن بظلال رائعة من اللون الأحمر لابتكار حصري مخصص لمجموعة شلهوب ، بمناسبة الذكرى الأربعين لتاناغرا.

Panther the Leap, Baccarat

للاحتفال بمرور 40 عامًا على تاناغرا وتكريم ذكرى روبي الخاصة ، صممت باكارا ، بشكل حصري لهذه المناسبة ، نسخة حمراء مبهرة من النمر الكريستالي الأيقوني. تحفة حقيقية تجسد أناقة النمر وخفة الحركة الرائعة بكل روعتها. إن المعطف الأحمر للحيوان ، الذي تم الحصول عليه من مسحوق الذهب عيار 24 قيراطًا ، يؤكد أكثر على جماله المنوم. تنقل الصورة الظلية المائلة ، المقطعة من كتلة واحدة من الكريستال ، الخبرة الاستثنائية لبكارا. هدف حقيقي للرغبة يرمز إلى الدمج المثالي بين التراث والكمال والحداثة. إصدار مرقّم ومحدود من 200 قطعة .



Aux Papillons Vase, Bernardaud

مستوحاة من خزائن الفضول الرائجة في القرن السابع عشر والفتنة بجمال وسحر أجنحة الفراشات المتلألئة ، تقدم هذه المزهرية ، مثل القفص ، فراشات بدرجات اللون القرمزي والوردي والأرجواني ، تدور وتهبط هنا وهناك على منمنمة الأشجار المطلية بالذهب البارز تذكرنا بالمطبوعات اليابانية. هذه المزهرية حصرية للذكرى الأربعين لتاناغرا.

Ombelles Vase, Lalique

تتميز تصميمات أومبيليس بالبساطة والازدهار والحداثة. يعكس نقاء الكريستال صدى الخطوط الرصينة للزهور النحيلة.

كما لو هزتها الرياح ، تتألق الأزهار الشفافة على الكريستال المصقول .

حصريًا لتاناغرا ، أعيد تفسير هذا الإبداع في الكريستال الفوشيا لإصدار محدود من 150 قطعة.