بالصور - روعة ياسين تعود إلى البادية بعد تتويجها ملكة جمالها على يد عمر الشريف

27 فبراير 2021

كشف صنّاع مسلسل "صقار" ملحمة الحب والثأر البدوية، مشاركة النجمة السوريّة روعة ياسين في بطولته، إلى جانب عدد كبير من النجوم العرب، على رأسهم رشيد عسّاف، جولييت عوّاد، قمر خلف، نور علي، خالد نجم، محمد المجالي، لونا بشارة، روعة ياسين، رنا أبيض، تولاي هارون، فيلدا سمور، ديانا رحمة، ديما الحايك، وفاروق جمعات.

ونشرت شركة "غولدن لاين" عبر حسابها الرسمي على موقع "انستغرام" صورة ياسين بشخصية "أم ظبية" التي تقدّمها ياسين، مضيفة في التعليق: "ملكة جمال البادية تعود إليها".



وذلك في إشارة إلى تتويج ياسين بلقب ملكة جمال البادية في عام 1999، على يد الفنان الراحل عمر الشريف، حين بدت بكامل جمالها بالزي التقليدي، وبعفوية ساحرة أمام النجم العربي العالمي، خلال تقبيلها ووضعه عُصابة الرأس التقليدية على رأسها.

وقالت ياسين في مقابلة تصريحات صحافية سابقة: "من أشار إليّ ونصح اللجنة باختياري هو النجم الراحل عمر الشريف، والذي لم يسعفني الحظ بلقائه قبل وفاته، فقد كنت أودّ أن أقدم له شكري وامتناني، لكن القدر لم يشأ لي أن أحقق هذه الرغبة، ومع ذلك لا يزال الفرح بهذه الحادثة يغمر قلبي".

وأضافت: "كلما تذكرت تلك الحادثة، أدرك أن لا شيء يحدث عبثاً في الحياة، فقد كان لقب ملكة الجمال بوابة دخولي الى عالم التمثيل، وشجعني هذا اللقب على تطوير نفسي، وعدم الاتكال على أحد حتى لو كانوا أهلي".


وتدور أحداث العمل الملحمي في البادية بكل تفاصيلها الأصيلة بما تتطلبه من ديكورات واكسسوارات ضخمة ودقيقة تحافظ على الأمانة الدرامية للبيئة المعالَجة، كحاضن لأحداث متصاعدة تتركز فيها ضمن قالب من الإثارة، صراعات العشق المستحيل والشرف والغيرة والغدر والإنتقام والمؤامرات في سبيل السلطة والدسائس في سبيل القلب.

يُذكر أنّ صقّار" من انتاج "غولدن لاين" بالتعاون مع "آي سي ميديا"، والذي تمتع بميزانية إنتاجية ضخمة، من تأليف دعد ألكسان وإخراج شعلان الدبّاس، يعيد الدراما السورية إلى البادية.