CHAUMET... جوزفين: إمبراطورة الأناقة

02 أبريل 2021

تمّ تحديث مجموعة "جوزفين" بإبداعات جديدة تعكس الجوانب العديدة لشخصيّة الإمبراطورة، التي كانت الملهمة الأساسيّة الأولى لدار "شوميه".

إن تصاميم "جوزفين إيغريت" و"جوزفين روند ديغريت" تقترن مع تصميم فريد لساعة تستحضر حضور الإمبراطورة كأيقونة موضة، أما تصميم "جوزفين فالس أمبريال" و"جوزفين ديو إتيرنيل" فتذكّر بروعة الإحتفالات في البلاط والثنائي الأسطوري الذي شكّلته جوزفين مع نابوليون. هذه التصاميم الجديدة من المجوهرات قابلة للتنسيق مع القطع الأخرى الموجودة في المجموعة بهدف ابتكار أسلوب فريد من الأناقة.

كانت جوزفين رائدة في عصرها، وقد تميّزت بأنوثتها العصريّة وشخصيّتها القويّة التي تجلّت من خلال خياراتها وذوقها. فهي كانت إمبراطورة الأناقة في الأجواء الصاخبة التي عاشت فيها، وشكّلت شخصيتها وأسلوبها مصدر إلهام لمجموعة مجوهرات جوزفين التي حوّلت التاج إلى خاتم واستعانت بالأحجار الماسيّة ذات القطع الإجاصيّ لتبتكر تصاميم مميّزة وإبداعات مستوحاة من نساء سابقات لعصرهن وتتوجه إلى حاضر الأنوثة.



جوزفين إيغريت: فنّ ارتداء الساعة بأسلوب مميّز

تستحضر ساعة "جوزفين إيغريت" تقليد المجوهرات الرائدة، وهي تقدّم أسلوباً جديداً لارتدائها بشكل يومي. إنها تصميم ثمين مصقول كجوهرة مصنوعة من الذهب ومرصّعة بالألماس بعناية بأسلوب أنثويّ وشكل إجاصيّ مميّز. أما سوارها فيلتفّ حول المعصم بطريقة فريدة دون أي عائق أو قفل.

تتوفر هذه الساعة بتصاميم من الذهب الأبيض أو الوردي، مرصّعة أو غير مرصّعة بالألماس، وبسوار جلديّ يناسب الإطلالات اليوميّة أو سوار من الساتان يرافق أزياء المناسبات. كما تتوفر بمينا أبيض أو أسود اللون، أو مرصوف بالكامل بأحجار الماس.

تشكّل ساعة "جوزفين إيغريت" الفاخرة تعبيراً عن براعة دار "شوميه" واهتمامها بالتفاصيل. وهي تجسّد بامتياز مهارة هذه الدار في الإستعانة بفن الخدع البصريّة لتنفيذ ساعة بتصميم إجاصيّ الشكل تزيّنها ماسات بالقطع اللمّاع.