صلاح عبد الله يثير ضجة بتعليق وصورة مع يوسف شعبان

القاهرة - "لها" 01 مارس 2021


نشر الفنان صلاح عبد الله، صورة جمعته بالفنين الراحل يوسف شعبان وبصحبتهما الشقيقتان دنيا وإيمي سمير غانم كشفمن خلالها كواليس آخر صورة التقطها مع الفنان الراحل.

وكتب النجم المصري عبر حسابه على "فيسبوك"، معلقاً على الصورة بقوله: "من سنتين وشهرين وفي حفل قنوات النيل، دنيا وإيمي شدوني عشان أقعد معاهم، وأول ما شفته قمت وقلت لهم هروح أسلم على الأستاذ، قالولي خدنا معاك والنبي، وكان اللقاء الأخير يا سيدي أرجوكم الفاتحة والدعاء للجميل الأصيل الكبير القدير المحسن الممتاز الرائع العملاق الفنان يوسف شعبان".


وكان الفنان يوسف شعبان قد رحل عن دنيانا أمس عن عمر ناهز الـ90 عاما، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، وسوف تشيع جنازة الفنان الراحل صباح اليوم من داخل المستشفى الذي توفي فيه ليدفن في مقابر العائلة بأكتوبر.

يذكر أن آخر ظهور فني للفنان يوسف شعبان كان خلال فيلم "المشخصاتي 2" سنة 2016، حيث أعاد تجسيد شخصيته الشهيرة "محسن ممتاز" التي قدمها في مسلسل "رأفت الهجان"، والفيلم من تأليف تامر عبد المنعم ومحمد أبو سيف، إخراج محمد أبوسيف، وشاركه البطولة تامر عبد المنعم، إيمي سالم، بدرية طلبة، انتصار، أحمد عبد الوارث، عبد الله مشرف.