مجموعة العدسات اللاصقة EYECANDY ورحلة جمال جديدة أطلقتها جويل ماردينيان

11 مارس 2021

بعد سلسلة من النجاحات التي حققتها رائدة الأعمال جويل ماردينيان في مسيرتها المهنية، احتفلت أخيراً بولادة مستحضر تجميلي جديد EYECANDY وهو مجموعة من العدسات اللاصقة الملونة طبياً والجديدة من نوعها، تهدف من خلاله الى تمكين المرأة وتعزيز ثقتها في نفسها من خلال شعورها بجمالها وأنوثتها.


وفي هذا الصدد، قالت جويل:” يسرّني اليوم أن احتفل بإطلاق EYECANDY مجموعة العدسات اللاصقة الجديدة والمكونة من أحد عشر لوناً، و التي تمكّن المرأة من إظهار جمالها وأنوثتها كما تريد. هذا الاسم يحمل معنى مميزاً وهو المرأة الجميلة، الجذابة، اللافتة للنظر. وقد اخترت هذا الاسم بالتحديد لأنني أريد أن تشعر كل امرأة بالقوة والثقة. وأود الإشارة إلى أن استخدام العدسات الملونة لا يعني خداع الآخرين، لأن الأمر مماثل للماكياج وتلوين الشعر وصبغه بكل الألوان. أشعر أحياناً بالملل من شكلي وأريد القيام ببعض التغييرات كتلوين شعري بالأحمر، أو الوردي، أو الأشقر، أو العسلي وأختار تسريحات شعر معينة. ينطبق الشيءنفسه على هذه العدسات التي تُحدث نوعاً من التجديد والتغيير وتُظهر أنوثة المرأة من دون المبالغة في استخدام المكياج، خاصة في هذا الوقت الذي يتم التركيز فيه على العيون بشكل كبير".

بدأ العمل على هذا المشروع منذ سنتين، ولكن تم التركيز عليه أثناء الحجر الصحي نظراً للتفرغ الكامل لمشروعEYECANDY بالتعاون مع شركة إيطالية وفريق جويل ماردينيان إذ تسعى جويل دوماً لأن تلبي رؤيتها متطلبات واحتياجات كل سيدة في المجتمع.


تبرز EYECANDY جمال كل امرأة، خصوصاً بالألوان المتعددة التي يمكنها الاختيار منها حسب ما يليق ببشرتها وشعرها، فقد تم اختيار نوعية هذه العدسات بشكل دقيق ومدروس مع أهم شركة إيطالية تستخدم أحدث التقنيات، وهي صاحبة خبرة طويلة وعريقة في مجال طب العيون .