تركي آل الشيخ يدعو لدعم المحتوى الترفيهي وكبار المنتجين يلبّونه

11 مارس 2021

دعا المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، القيّمين على صناعة المحتوى الترفيهي في العالم العربي، لاجتماع عام في سبيل بحث سبل دعم هذه الصناعة وتطويرها.

وكتب آل الشيخ في حساباته الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي: "نظراً لما يتعرض له المنتجون العرب من معوقات وصعوبات، مما لا يخدم تطور الصناعة والترفيه، وحرصاً منا على الحصول على محتوى عالي الجودة وترفيهي يخدم قطاع الترفيه، ولحرصنا على تطوير امكانيات ومهارات الشباب السعودي في المقام الأول والشباب العربي عموماً المهتمين في هذا المجال، أدعو المنتجين العرب لزيارتي في اجتماع مهم قريباً نناقش فيه سبل تسهيل المعوقات وتطوير الصناعة وتقديم كل التسهيلات ودعم الإنتاج".

وأضاف المستشار: "سيكون اجتماعاً مهماً، نتحدث فيه كثيراً بشفافية ووضوح وستتفاجأون بالنتائج، سيكون الاجتماع بحضور وزارة الثقافة السعودية وهيئة الأفلام وهيئة الترفيه وكبار الشركات الراعية والقنوات الإقليمية وشركات الدعاية والإعلان، ستصل الدعوة مني شخصياً الى كل الراغبين بالحضور... أخوكم".

وسرعان ما لبّى عدد من كبير من المنتجين العرب دعوة آل الشيخ، وعلى رأسهم المنتجون: محيي الدين صالح كامل من السعودية، وصادق الصبّاح من لبنان، ونايف وديالا الأحمر من سورية، وأحمد السبكي ومحمد السبكي وجابر محسن ونصر محروس من مصر.