كلودين صعب تكشف وصيتها لإيلي جونيور وكريستينا قبيل زواجهما

14 مارس 2021

كشفت السيدة كلودين صعب زوجة مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب لـ"لها"، الكثير من جوانب حياتها الأسرية التي انعكس عبر إبداع عائلتها في مجالها، إضافة الى تفاصيل دخول كريستينا زوجة بكرها إيلي جونيور، عبر إجابتها على الأسئلة التالية في مقابلة أجرتها مع رئيسة التحرير الأستاذة فاديا فهد:


- بمَ أوصيتِ إيلي جونيور وكريستينا قبيل الزواج؟

أوصيتهما بالاحترام. الاحترام هو سرّ الزواج الناجح. وهو سرّ نجاحي أنا وإيلي.

- ماذا أخبرتِ كريستينا قبل زواجها عن إيلي جونيور؟

إيلي جونيور صعب إرضاؤه، وفي الوقت نفسه هو شخص مرِح واجتماعي وطيّب القلب. يدخل في التفاصيل مثل والده. أحلامه تسبقه. هو رجل مسؤول ومندفع ويرغب في تحقيق الكثير. وكريستينا تعرف إيلي من الداخل جيداً، وتدعم طموحاته.

- كريستينا تشبهكِ في الشكل كثيراً، ماذا عن المضمون؟

كريستينا هي الابنة التي لم أُنجبها! لقد دخلت العائلة بمحبّة وأسلوب سلس وجميل. إنها تشبهني في الطبع، صادقة وبسيطة ومعطاء وغير متكلّفة. لو أنجبتُ ابنة لما كانت تشبهني بقدر ما تشبهني كريستينا. لقد عرف إيلي جونيور أن يختار امرأة مُحبّة وذكيّة ورائعة تشبهنا!

- كيف كان اللقاء الأول بينكما؟ وما الانطباع الأول الذي كوّنته عنها؟

لقد كان لقاءً جميلاً يسوده التناغم الى حدّ لم أعد أذكر تاريخه، وكأنني أعرف كريستينا منذ زمن بعيد. وقد باركت وإيلي زوجي خيار ابننا الصائب، فعلّق بالقول: "الآن اكتملت فرحتي"! كريستينا دخلت حياتنا بسلاسة وحبّ واحترام، وباتت صديقة مقرّبة لي، قبل أن تتزوّج إيلي جونيور.

- ما اللمسة الخاصّة التي أضافتها كريستينا الى العائلة؟

أضافت الكثير من شخصيتها الجميلة، والأهمّ أنها كبّرت عائلتنا وأنجبت صوفيا، أميرة البيت. 

لقراءة الحوار كاملاً يرجى النقر هنا