'حيلهم بينهم'

فكاهة, مشكلة / مشاكل وخلافات فنّية, عمرو رمزي, دانيال إدواردز, إنجي علي, المحاكم , صراع, برنامج كوميدي تلفزيوني

18 أغسطس 2010

رغم صداقتهما الطويلة التي امتدّت لسنوات منذ اشتراكهما معاً في بطولة فيلم «بحب السينما»، إلا أن منة شلبي وإدوارد وقعا في خلافات عديدة كادت تصل إلى حد التشابك بالأيدي، وذلك أثناء تسجيل إحدى حلقات برنامج «حيلهم بينهم من الآخر»، الذي يشارك إدوارد في تقديمه مع إنجي علي. ولم تكن هذه الخلافات سوى جزء من المقلب الذي جهّزه إدوارد لمنة التي حضرت الى الاستوديو دون أن تعلم أنه أحد برامج المقالب، وكان هدفها مساندة إدوارد في أول تجربة له في تقديم البرامج، لكنها فوجئت به يستفزها حتى أدركت في النهاية أن ما يفعله ليس سوى مقلب!
من ضمن المواقف الطريفة أيضاً ما حدث مع الفنانة ميمي جمال، وقد أكد إدوارد في تصريحاته لـ «لها» أنه حاول استفزازها بكل الطرق، لكن ضحكاتها كادت تُفسد المقلب لولا أنه تحامل على نفسه، وكذلك حلقة الفنان سمير غانم لأنه يحبه جداً، لذا كان من الصعب عليه استفزازه لأنه من المعروف أنه لا أحد يستفزه بسهولة، فكانت المهمة صعبة إلى حد كبير حتى استطاع إدوارد أن يخرجه عن أعصابه، وكادت تحدث مشكلة لولا تدخل إنجي علي في الحديث سريعاً لتعترف بأنه مجرد مقلب طريف.

حيلهم بينهم في المحاكم

ومن أكثر الحلقات التي أرهقت إدوارد حلقة الفنانة منة فضالي؛ لأنها حساسة جداً فأوهمها إدوارد أنها تسببت في بكائه وهو ما فعله مع الفنانة الكوميدية مها أحمد فشعرتا بالذنب وقامتا بتهدئته. أما الفنان سامي العدل فقد غضب كثيراً بسبب استفزاز  إدوارد له، فيما حاولت نشوى مصطفى إيهامه بأنه فاشل في أي مجال يحاول أن يُقحم نفسه فيه وكادت أن تقوم بضربه.
يعدّ برنامج «حيلهم بينهم من الآخر» الجزء الثالث من «حيلهم بينهم»، الذي كان يقدمه المذيع عمرو رمزي في جزئه الأول، وأكملته هبة مندور في الجزء الثاني ليكتمل بالجزء الثالث بمشاركة إدوارد وإنجي علي عن طريق إيهام الضيف بأن إدوارد مجرد ضيف معه فيتدخل بشكل مستفز في كل كلام الضيف، وتحدث مشاحنات عنيفة، وأكد إدوارد أنها لم تؤثر على الإطلاق في علاقته بزملائه.
هذا وقد شهد برنامج «حيلهم بينهم من الآخر» صراعاً من نوع آخر بعيداً عن الصراع داخل الأستوديو، بعدما انتقل إلى المحاكم للخلاف على ملكية فكرته.