ما حقيقة وفاة فخرية خميس بعد معاناتها من السرطان؟

23 مارس 2021

انتشرت أخيراً شائعة تفيد بوفاة الفنانة العمانية فخرية خميس بعد معاناتها من السرطان. وهو ما سارعت الأخيرة إلى نفيه بنفسها من خلال فيديوهات نشرتها عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" الملحقة بحسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"... نافيةً بذلك كل ما أُشيع عنها، ومؤكدةً أن صحتها تشهد حالة من المد والجزر، وأنها تتحدّى المرض وتقاومه.

وطلبت فخرية من متابعيها عدم تصديق أي خبر قبل التأكد من صحته، وقالت: "لا تنشرون أخبار وانتو مو متاكدين منها، لا تنشرون شي وانتو مو متأكدين منه، وإذا تقدرون ادعولي. ان شالله يا رب بيده الشفاء، حالتي بين المد والجزر بس أتقوى على الحالة وما أستسلم للمرض الحمدلله".

وأضافت: "أنا ميتة فيكم بمحبتكم بدعواتكم، ربي يجزيكم خير، الحمدلله ما زلت على قيد الحياة وأتمتع إن شاء الله يا رب بالصحة. أنا دايماً أقول الحمدلله على الصحة والمرض".

ويُشار إلى أن فخرية خميس أعلنت في وقت سابق خضوعها لعملية جراحية من أجل استئصال الثديين وأورام خبيثة وغدد لمفاوية تحت الإبطين، في مستشفى العاصمة العمانية مسقط... ونشرت عبر حسابها في "انستغرام" صورة لها مع الأطباء من داخل غرفة العمليات مع التعليق: "متابعيني الكرام جزاكم الله خير على الدعاء والتواصل فديتكم الله يحفظكم، لله الحمد والشكر تم إجراء بنجاح عملية استئصال الاورام وبعض الغدد الليمفاوية المصابة تحت الإبط وازالة الثديين بالكامل على ايدي الدكاترة الاعزاء في مستشفى مسقط الخاص".