حماية الشعر والبشرة في الصيف بلا عناء مع منتجات إكسورا العضوية

23 مارس 2021


مع اقتراب الصيف وارتفاع درجات الحرارة، نحتاج إلى مزيد من العناية بالبشرة وحمايتها من أشعة الشمس الضارة. لذا يعد استخدام مستحضرات الوقاية من الشمس المختارة بعناية وما تحتويه من عامل الحماية من الشمس SPF من الأساسيات التي لا يجب التهاون فيها على الإطلاق لما لها من اهمية وفوائد للبشرة. بالإضافة إلى وظيفة عامل الحماية من الشمس في وقاية البشرة من أضرار الأشعة فوق البنفسجية الضارة، فهو يعمل على معادلة لون البشرة وإيقاف علامات الشيخوخة المبكرة ومنح البشرة النضارة والنعومة والترطيب والإطلالة الصحية. ويجب ألا ننسى الفائدة الكبرى لعامل الحماية من الشمس SPF وهي الحد من مخاطر الإصابة بسرطان الجلد.

بالإضافة إلى عامل الحماية من الشمس، هناك بعض المنتجات التي لا غنى عنها في روتينك للعناية بالبشرة والشعر والتي يوصى باستخدامها كل يوم وليس في موسم الصيف فقط لضمان صحة تدوم في كل وقت وفي أي مكان.

أفضل منتجات إكسورا للعناية بالشعر وحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة

شامبو الترطيب المكثّف

شامبو خال من السلفات والسيليكون والبارابين والمواد الكيميائية القاسية. مثالي للشعر الجاف وفروة الرأس التي تعاني من الجفاف. يحتوي على مزيج قوي وفعال من الألوفيرا وزيت جوز الهند وزبدة الشيا لاستعادة الترطيب وحفظه لتأثير ممتد. يحتوي على مكونات مضادة لتساقط الشعر تعمل على تحفيز النمو الصحي للشعر. من المعروف أن الشعر الجاف حساس وضعيف بشكل كبير، لذا تحتوي مكونات شامبو الترطيب المكثف من إكسورا على العسل الخام غير المبستر لمنح الشعر فوائده الكاملة، وبروتين القمح والشوفان الأسود وهي مكونات فعالة في تقوية الشعر ومنحه الحماية الإضافية.

ماسك الشعر النباتي المكثف

يتعرض الشعر للكثير من العوامل المؤثرة التي قد تسبب الضرر والتلف مثل التعرض المستمر للشمس والحرارة الناتجة عن أجهزة تجفيف وتصفيف الشعر. ماسك الشعر النباتي من إكسورا هو الحل المثالي لمعالجة تلف الشعر وتقوية جذوره مع تركيبة مركزة من زيت الأرجان وزيت الأفوكادو العضوي وكذلك زيت بذور الرمان العضوي. تعد هذه المكونات مضادات أكسدة قوية تساعد على تجديد الطبقة الخارجية للشعر لتتركه لامعًا وحريريًا. ضعي كمية كافية من الماسك على شعر مغسول ونظيف ومجفف بالمنشفة، من فروة الرأس حتى الأطراف. اتركيه على شعرك من 15-20 دقيقة واستمتعي بإطلالة شعرك اللامعة. يمكنك النوم بعد وضع الماسك ثم شطفه في الصباح. يوصى أيضًا بوضع الماسك على شعرك قبل حمامات الشمس لمزيد من الحماية.

واقي الشمس بدرجة حماية SPF40

الآن يمكنك حماية بشرتك من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة بأمان تام مع واقي الحماية العضوي من الشمس الحائز على اعتماد COSMOS –أعلى المعايير العالمية لمستحضرات التجميل العضوية-بدرجة حماية SPF40. واقي الحماية من الشمس من إكسورا مناسب لكل الأعمار من سن 6 أشهر. تركيبة غنية بزيت فاكهة موريشيا فليكسوزا التي تنمو في أمريكا الجنوبية بلونه الذهبي واحتوائه على نسبة عالية من مادة البيتا كاروتين التي تعد مضاد قوي للأكسدة، وكذلك أحماض اللينوليك والبالمتيك. تعمل هذه التركيبة الفريدة على تأخير شيخوخة البشرة وتحميها من أشعة الشمس الضارة التي تسبب تلفها. واقي الشمس من إكسورا خال من السلفات والبارابين والطور الصناعية وغيرها من المواد الكيميائية الضارة التي يصل عدده إلى 1,500، كما أنه يصنع وفق بمعايير حماية البيئة وحقوق الحيوان.

جل الألوفيرا

يحتوي على أنقى خلاصات نبات الألوفيرا المعروف بخصائصه العلاجية وفوائده المتعددة للبشرة، حيث يعمل على الترطيب العميق وتهدئة البشرة المتهيجة ويساعد على تأخير ظهور علامات تقدم سن البشرة ويقلل انتشار الحبوب والبثور ومعالجة عيوب البشرة. يعمل جل الألوفيرا من إكسورا أيضًا على تخفيف مظهر الهالات الداكنة والانتفاخ في منطقة العين. حل مثالي للترطيب واسترخاء البشرة وانتعاشها بعد يوم من التعرض للشمس.

لوشن البشرة المهدئ بعد الشمس

تحتاج البشرة إلى التهدئة والترطيب بعد قضاء يوم في الشمس، ولوشن تهدئة البشرة من إكسورا يمنح البشرة هذا الترطيب اللازم بتركيبته الغنية بزبدة الشيا التي تعد مضاد طبيعي للالتهاب يقاوم تلف البشرة. من المكونات التي ترطب البشرة بعمق في لوشن الترطيب الشوفان الأسود الذي يساعد البشرة على الاحتفاظ بالترطيب ويقلل من ظاهرة التقشر. بعد التعرض للشمس، يوصى بالاستحمام وتجفيف الجلد ثم وضع كمية كافية وتدليك البشرة بلطف.