إليك 4 صيحات من عرض Stella McCartney لخريف وشتاء 2021-2022

25 مارس 2021

أخيراً قدّمت لك دار Stella McCartney إبداعاتها لموسم خريف وشتاء 2021-2022 بالطريقة الافتراضية. ومن خلال مراقبة هذه المنصة، نلاحظ أنها ركزت على 4 صيحات يمكن أن تشكل عنوان أناقتك.

1 السترة المنتفخة

يبدو أنها ستعود مع الدار في خريف وشتاء 2021-2022. وتتوافر في هذه الحالة العديد من الخيارات، من السترة القصيرة إلى الطويلة، من تلك ذات التصميم المتوازي إلى غير المتوازي. كما يمكنك أن تختاريها بألوان مختلفة من الحيادية إلى الزاهية والداكنة.

2 النقشات متعددة المقاسات

يبدو أن الدار أرادت إضافة علامة فارقة جديدة إلى مجموعتها. ولهذا أطلقت التصاميم بنقشات غير متساوية المقاسات. ومنها مثلاً نقشة المربعات ذات الأحجام المختلفة. لقد بات بإمكانك إذاً أن تكوني مختلفة في كل ما تختارين.

3 التصاميم الرياضية الأنيقة

أرادت الدار أن تجعل من هذه القطع تصاميم يمكن ارتداؤها في النادي الرياضي كما في الجلسات مع الصديقات. ولهذا قدّمتها لك بحُلّة جديدة بنقشات تتبع مختلف الثقافات. وهكذا عرضت سراويل مستوحاة من عالم المتزلجين على الماء وسترات مزيّنة بنقشات على طريقة الباتشوورك.

4 الأحذية عالية الساق

هي عالية الساق جداً وتكاد تكون بديلاً للسراويل. ويمكن أن تناسب كل أوقاتك، من جولات التسوّق الشتوية إلى الجلسات في المقاهي خلف الزجاج المبلّل بالمطر...