منى السابر والدة حلا الترك تكشف نيّتها الزواج مجدداً

27 مارس 2021

كشفت منى السابر، والدة الفنانة حلا الترك، عدم ممانعتها الزواج مجدداً رغم معاناتها مع ابنتها وطليقها المنتج البحرينة محمد الترك.

وقالت في معرض إجابتها على سؤال أحد متابعيها على شبكات التواصل الاجتماعي: "إن شاء الله ألاقي الشخص المناسب لي ويكون في انجذاب".

وعن علاقتها بابنتها وسط الخلاف المالي القضائي بينهما، أجابت: "للي يبيني أنا موجودة لحين الله يأخذ أمانته وهنا بيخلص دوري".

وكانت السابر أوضحت في لقاء عبر أحد البرامج الافتراضية عن قيمة المبلغ الذي يتعيّن عليها دفعه من أجل وقف تنفيذ الحكم الصادر بحقها والذي يقضي بحبسها عاماً واحداً، مؤكدةً أن قدره 20 ألف دينار بحريني لا 200 ألف كما أُشيع في وقت سابق.

وتحدثت السابر عن بعض تفاصيل القضية العالقة بينها وبين ابنتها، وأشارت إلى أن الوساطات التي لجأت إليها مع الأخيرة لإقناعها بالتنازل عن القضية انتهت بالفشل.

وذكرت في اللقاء أن حلا اتهمتها بتبديد أموالها حين كانت تتولّى حضانتها. وقالت إنها صرفت المال على إدارة شؤون الحياة اليومية واستئجار منزل، مع الإشارة إلى أنها لم تحصل على النفقة الشرعية من طليقها المنتج البحريني محمد الترك.

وأضافت أن ابنتها شهدت ضدها في المحكمة، وقالت في أثناء المحاكمة جملة تركت أثراً عميقاً في نفسها، وهي "أمي خانت الأمانة". وتابعت أن الألم يعتصر قلبها لأن من وقفت ضدها هي ابنتها. وذكّرت أنها قدّمت لحلا الكثير وضحّت من أجلها، فيما أهدتها هي في يوم الأم قرار سجنها. وتوجّهت إليها برسالة قالت فيها: "حلا بتمنى أن الله يهديك وترجعي لأمك وحضنك الدافئ وملجئك الآمن، يا حلا ما راح تعرفي قيمتي إلا بعد ما تفقديني. وطلبي الأخير منك أن تذكري دائماً أن منى هي أمك".

ويُشار إلى أن محامي عائلة الترك كشف في وقت سابق وخلال مداخلة هاتفية أُجريت معه ضمن حلقة من برنامج Trending الذي يُعرض على شاشة قناة MBC4 أنه لا يمكن حلا رفع دعوى ضد والدتها لأنها لم تبلغ بعد السنّ القانونية التي تسمح لها بذلك. ولفت إلى أن السابر سحبت المال من حسابين مصرفيين تمتلكهما، وأن الوالد محمد الترك هو من طلب منه القيام بالإجراءات القانونية اللازمة.