"النظر بتفاؤل" see with optimism حملة إعلانية لنظّارات "كلوي" CHLOE من إخراج ماريو سورينتي وبطولة فرناندا لي وراتشل كونر

11 أبريل 2021

تعبّر الحملة الجديدة لنظّارات كلوي لموسم صيف 2021 - من إخراج ماريو سورينتي - بأناقة عن مفهوم "النظر بتفاؤل" (See with Optimism)، الذي تم الكشف عنه في حملة الموسم الماضي: إلهام مبهج يوحّد بين جميع النساء في رؤية مشتركة للقوة والحرية.

يستخدم مصوّر الموضة الإيطالي البارع الألوان والضوء بشكل مميّز لرواية قصة فريدة حيث تظهر أشكال نظّارات كلوي السلسة وألوانها الرقيقة مشبعةً بالأنوثة المعاصرة والأناقة والرشاقة.


تظهر النساء المعاصرات متحررات وواثقات وعفويات وأنيقات. وينبع جمالهن من إطلالة طبيعية ومضيئة وطابع من الراحة والاسترخاء يرافقهن خلال نزهاتهن السعيدة في شوارع العالم.

تظهر نظّارات "جيما" الشمسية المميزة التي رأيناها في عرض أزياء كلوي لموسم ربيع وصيف 2021 من خلال سلسلة من الصور وفيلم قصير تدور أحداثه في نيويورك وصور حصرية من وراء الكواليس. ويتميّز تصميمها الذي يتخذ شكل الفراشة بإطار هندسي ناعم مصنوع من المعدن خفيف الوزن والمزيّن بتأثير الزجاج المزخرف مع لمسة نهائية بألوان مشرقة.