بالفيديو - محمد خير الجراح يترك أنطوانيت عقيقي ليلة الدخلة!

01 أبريل 2021

نشرت شركة "غولدن لاين" الإعلان الترويجي الثالث (تيزر) لمسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية" الكوميدي، من بطولة الفنانين زياد برجي ونادين الراسي وهبة نور ومحمد خير الجراح وهشام حدّاد وأنجو ريحان ورانيا عيسى وأنطوانيت عقيقي وبونيتا سعادة ومروة الأطرش ونخبة من نجوم الكوميديا العربية الذين يحلّون ضيوف شرف على المسلسل ببصمات خاصة.

وأبرز الـ"برومو" لقطات كوميدية من ارتباك شخصية "صافي" الذي وقع في حب "نجاح"، قبل زفافهما وارتباك العريس في ليلة الدخلة، إضافة الى مشاهد طريفة لرقص نجوم العمل لا سيما "الضرتين والزوج".

وتتضمن أحداث العمل مواقف طريفة ومشوّقة لا يُحسد عليها برجي الذي يخضع لحجر صحي تحت سقف واحد مع ثلاث نساء جميلات، مع ما يعنيه ذلك من مواقف تحمل في طياتها غرابة لا تخلو من الفكاهة، إذ يرصد المسلسل علاقة "زير نساء" لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل عينه على الثالثة، على الرغم من الظروف التي فرضها فيروس كورونا، لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في العلاقة والتحديات والتحالفات المتقلّبة التي تجمع الشخصيات ببعضها، مما يجعل حياة زياد برجي أكثر صعوبة وتعقيداً.

والعمل أنتجته بين بيروت وأبو ظبي شركتا "غولدن لاين" و"آي سي ميديا"، وهو من كتابة زهير قنّوع وفؤاد يمّين، وإخراج نبيل لبّس.