إطلالات لافتة في حفل جوائز الغرامي لعام 2021

جولي صليبا 02 أبريل 2021

لا شك في أن الدورة الثالثة والستين من حفل جوائز الغرامي لعام 2021 كانت مختلفة عن الأعوام السابقة بسبب جائحة كورونا. إلا أن ذلك لم يمنع النجمات من الظهور بأبهى حلّة، بحيث اخترن تصاميم أنيقة مع تسريحات شعر مميزة فبدت الإطلالات لافتة جداً.


يُقام حفل توزيع جوائز الغرامي في شباط (فبراير) من كل عام، وهو يشبه إلى حد بعيد حفل توزيع جوائز الأوسكار وحفل توزيع جوائز إيمي وحفل توزيع جائزة توني الخاصة بالمسرح... وقد تم تأجيل حفل الغرامي هذا العام إلى شهر آذار/ مارس بسبب جائحة كورونا. أُقيم الحفل في قاعةStaples Center في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأميركية، وكان افتراضياً بالكامل بحيث أُذيع على الهواء مباشرةً عبر قناة CBS وجمع بين العروض الحيّة والمسجّلة لأبرز أسماء المشاهير مثل تايلور سويفت، وفرقة البوب الكورية BTS، والمغنّية الصاعدة ميغان ذا ستاليون، وبيلي أيليش، وهاري ستايلز، ونجم الموسيقى اللاتينية باد باني والمغنّية ميكي جايتون... وتولّى تقديم الحفل تريفور نوح، الممثل الكوميدي ومقدّم البرامج الساخرة الجنوب إفريقي.

وقد حطّمت بيونسيه الأرقام القياسية إذ بلغ مجموع ما فازت به خلال مسيرتها الفنية 28 جائزة، بعد فوزها عن فئة أفضل أداء "آر أند بي" عن "بلاك باريد"، متفوقةً بذلك على صاحبة السجّل القياسي السابق أليسون كراوس. كما فازت بلو آيفي، ابنة بيونسيه البالغة من العمر 9 سنوات، بجائزة غرامي لأفضل فيديو كليب لتصبح ثاني أصغر طفلة تحظى بالجائزة بعد ليا بيسل، التي كان عمرها 8 أعوام عندما حازت فرقة "بيسيل سيسترتز" (الأخوات بيسيل) لقب أفضل ألبوم لعام 2002، بعدما بثّت أغنيتهن للمرة الأولى في فيلم "O Brother, Where Art Thou".

ولا بدّ من التوقف عند أجمل الإطلالات التي اختارها النجوم لهذا الحفل.

بيونسيه تألقت بفستان أسود من Schiaparelli


تايلور سويفت اختارت فستاناً مزيّناً بالورود الملوّنة من Oscar De La Renta ونسّقته مع حذاء من Christian Louboutin.

دوا ليبا اختارت فستاناً شفّافاً ومطرّزاً بالكريستال من Versace.

بيلي أيليش اختارت إطلالة مبتكرة من Gucci.

ميغان ذا ستاليون اختارت فستاناً برتقالياً من Dolce & Gabbana.

جيني إيكو اختارت إطلالتها من Giambattista Valli.

هاري ستايلز اختار تصميماً من Gucci.

ديبي نوفا اختارت إطلالة ساحرة من توقيع Georges Chakra.


سينتيا إيريفو اختارت فستاناً من Louis Vuitton وتألّقت بمجوهرات من Tiffany & Co.

فيبي بريدجز اختارت إطلالتها من Gucci.

هالي بايلي اختارت فستاناً من Louis Vuitton وتألّقت بمجوهرات من Tiffany & Co.

كلويه بايلي تألقت بتصميم من Louis Vuitton ومجوهرات من Tiffany & Co.

نوها سايرس اختارت إطلالتها من Schiaparelli.