تعرفي إلى نظام درّة زرّوق اليومي للعناية بجمالها

حوار: فاديا فهد 08 أبريل 2021
تجمع النجمة التونسية درّة زرّوق بين الموهبة التمثيلية الفذّة والجمال الأخّاذ. توازنٌ جميل صنع نجوميتها في العالم العربي. تألّقت درّة في كليب "ناي" مع كاظم الساهر، وفي مسلسلات مصرية مهمّة مثل "العار" و"الريان" و"آدم" وغيرها. في هذا الحوار، نتعرّف على أسرار جمال درّة وروتينها الجمالي، بعدما اختارتها دار "أرماني لمستحضرات الجمال" Armani Beauty وجهاً عربياً لها، كونها تجسّد شخصية "أرماني بيوتي" التي تزخر بالأنوثة والجاذبية والثقة.


- ما سرّ جمال درّة زرّوق؟

أحبّ شعور الثقة بالنفس والأنوثة الفائقة أثناء تطبيق المكياج. أعتقد أن الهدف من المكياج هو إبراز جمال الملامح الطبيعية، وأفضّل أن أستخدم مستحضرات تمنح بشرتي إشراقة ومظهراً طبيعياً. أسعى إلى تجسيد الأناقة البسيطة وغير المتكلّفة، بما أنني مقتنعة بفكرة "خير الأمور قليلها".        


- ما هو نظامك اليومي للعناية بجمالك؟

أحبّ الإطلالة اليوميّة البسيطة التي تعزّز جمالي وتبقى ثابتة طوال يومي الحافل بالانشغالات والتصوير. لذا فإنّ مجموعة مستحضرات Luminous Silk من "أرماني بيوتي" هي أساس نظامي اليومي للعناية بجمالي. أبدأ بتطبيق فاونديشن Luminous Silk الذي يضفي توهجاً طبيعياً، ثمّ لإخفاء العيوب والهايلايتنغ، أستخدم كونسيلر Luminous Silk تحت عينيّ وعلى عظمتَي خدّي. وبما أنني أفضّل الإطلالة الطبيعية، أستخدم بلاش Armani Beauty Neo Nude السائل والعملي.         

- ما هو المستحضر الذي لا تغادرين المنزل من دونه؟

فاونديشن Luminous Silk من "أرماني بيوتي"، لأنّه يمنحني إشراقة ترافقني طوال النهار. كما أنّه خفيف للغاية الى حدّ لا أشعر معه بوجود المكياج على بشرتي.  

- إذا فتحنا حقيبتك الآن، أيّ مستحضر سنجد فيها؟ 

أحمر الشفاه بكلّ تأكيد، لتعزيز اللون خلال اليوم. أحتفظ بأحمر الشفاه Lip Maestro من "أرماني بيوتي" في حقيبة يدي دائماً. وبما أنني أقضي ساعات طويلة في التصوير، فستجدين في حقيبتي أيضاً "ماسكات" مرطّبة لإعادة ترطيب بشرتي مرّات عدّة خلال اليوم.    

- أيّ ألوان من ظلال العيون تليق بك أكثر؟

من بين ظلال العيون Eye Tint من "أرماني بيوتي" المفضّلة لدي، أكثر لون يليق بي هو الرقم 42. إنّه لونٌ خفيف، لكنّه يناسب لون بشرتي ويلائم كل المناسبات. ولاستكمال إطلالة عينيّ، أستخدم مع هذه الظلال الماسكارا Black Ecstasy من "أرماني بيوتي".      

- ما هو عطرك المفضّل؟

أفضّل عادةً العطور التي تستحضر ذكرى معيّنة أو تحرّك العواطف والمشاعر. أختار العطرَ الذي يمنحني شعوراً رائعاً ومنعشاً... عطراً يستحضر ذكريات إيجابيّة بحيث يجعلني أتألّق بثقة وأناقة. ثمّة الكثير من العطور التي أحبّها.      


خطوة خطوة الى ماكياج درّة من Armani Beauty 

في هذا التصوير الخاص من Armani Beauty، تتألّق درّة بلوك جذّاب. إليكِ كيفية الحصول على مكياج درّة خطوةً خطوةً. 

الخطوة الأولى: 

طبّقي كميّة وافرة من برايمر Luminous Silk من Armani Beauty المرطّب على بشرتك ودلّكيها على كامل أجزاء وجهك من أجل تغذية البشرة وترطيبها وتعزيز توهّجها، فضلاً عن تحسين ثبات الفاونديشن. 

الخطوة الثانية:

طبّقي فاونديشن Luminous Silk من Armani Beauty، لتوحيد لون البشرة. استخدمي فرشاةَ توزيعٍ لتطبيق اللون رقم 5.9 بشكل متساوٍ على كامل الوجه. سيبقى اللون ثابتاً على البشرة من دون أن يتغيّر، وسيكون تأثير الفاونديشن رائعاً للصور في ظلّ أيّ إضاءة. 

الخطوة الثالثة:

استخدمي كونسيلر Luminous Silk من Armani Beauty، باللون رقم 7 لإخفاء العيوب في منطقة أسفل العين والحصول على تغطيّة جيّدة جداً مع إشراقة طبيعيّة، واستخدمي لوناً أفتح كرقم 5 في وسط الوجه لتعزيز الإشراقة ومنح بُعدٍ آسر.  

الخطوة الرابعة:

طبّقي بودرة Luminous Silk من Armani Beauty، باللون رقم 4 بواسطة فرشاة منفوشة حيث تدعو الحاجة على منطقة الجبين والأنف والذقن لإزالة اللمعان.   

الخطوة الخامسة:

طبّقي بلاش Neo Nude A-Blush من Armani Beauty، باللون رقم 53 على عظمتَي الخدّين لإضفاء لمسة من التوهّج الصحّي على البشرة. 

الخطوة السادسة:

استخدمي أحمر الشفاه Lip Maestro من Armani Beauty، رقم 500 للون زهري محايد يُضفي تأثيراً مخملياً مرطّباً وغير لامع.

الخطوة السابعة:

طبّقي ظلال العيون السائلة Eye Tint من Armani Beauty، باللون رقم 42 على كامل الجفن، واستكملي مكياج العينين بتطبيق ماسكارا Black Ecstasy لتأثير أسود حالك ورموش فائقة الطول والكثافة.