BVLGARI أليغرا.. لكلّ امرأة عطرها الخاص

05 أبريل 2021

لكلّ امرأة عطرها، تختاره وفق مزاجها، ليتناسب مع شخصيتها وأهوائها. واختيار العطر يدخل في حميمية العلاقة بين المرأة وعمق ذاتها. لذا عملت دار بولغاري، ضمن مجموعة عطور أليغرا، الى تقديم عطور فاخرة متعددة الأهواء تتناسب وشخصيات نسائية مختلفة، من الرومانسية والحالمة والمرحة والجذابة وصولاً الى الجريئة والمقدام. إختاري عطرك وفق شخصيتك من هذه المجموعة العطرية الغنيّة والفاخرة من بولغاري.


دولشي إستازي

تركيبة في غاية اللطافة

«عطر يجسّد حلاوة اللقاء العائلي في إيطاليا».

- جاك كافالييه

يعود هذا العطر الغني بعبق الأزهار والمكونات اللذيذة إلى ذكريات الطفولة، حيث يستحضر اللقاءات العائلية وروائح الحلويات المنزلية. فهو مليء بالنفحات الأنيقة لزهرة الهليوتروب والإحساس الناعم لشذى الأزهار الممزوجة بالنكهة الكريمية للحلوى. بينما تعزّز رائحة الحمضيات الإيطالية من الحضور الأنثوي للعطر، أمّا توليفات المسك الكامنة في النفحات القاعدية فتضيف لمسةً نهائيةً تفيض بالرقة والنعومة. ما يتيح إبداعاً حالماً يستحضر الشعور بالراحة وسط بيئة مفعمة بالهدوء والبهجة.


فيوري داموري

التعبير الأمثل عن الحبّ

«وردة حمراء- نضرة ومخملية بعبير الفواكه».

- جاك كافالييه

يصوّر عطر فيوري داموري معنى الأناقة والشغف والعمق الذي ينعكس في الرائحة الحسيّة للورد، حيث يجمع في نفحاته الوسطى عبق الورود التركية والبلغارية الحمراء. وتعزّز اللمسات العصرية والجديدة لتوت العليق الأحمر من رائحته الشبابية والمنعشة. بينما تستحضر رائحة الفاكهة المبتكرة مشهد حصاد توت العليق في ذروة الصيف المعتدل.


فانتازيا فينيتا

عبير فخم وساحر

«عطر يجمع الأناقة الإيطالية في زجاجة».

- جاك كافالييه

يستحضر هذا العطر من عائلة شايبر الطاقة المذهلة لكرنفال البندقية الشهير، والذي يُعدّ الأكثر تميزاً وحيويةً في إيطاليا، حيث تركّز التركيبة الفاخرة للعطر على الباتشولي الإندونيسي المصمم خصيصاً لعلامة بولغري. بينما تتيح تناغمات الشايبر لمسات من الفخامة والإحساس غير المتوقع عند امتزاجها مع الخوخ الأحمر والفانيليا الجذابة. إبداع حافل برائحة الاحتفالات الرائعة، يعزّز الرغبة بترك انطباع لا يُمحى في المناسبات الاستثنائية.


روك أند روم

رائحة مفعمة بالرضا

«شذى يصورّ مشاعر موعد عاطفي في روما».

- جاك كافالييه

يصوّر هذا العطر مشهد المغيب الساحر في سماء روما. فيبدأ مع نفحات عليا مشرقة بإحساس يشبه الكوكتيلات الفوارة، بينما يستعين بمزيج أوراق الأوسمانثوس والمشمش لصياغة رائحة عبقة بنكهة الأزهار والفاكهة. يستحضر روك أند روم مشاعر الصداقة الدافئة ونور الغسق المتوهّج.


ريفا سولاري

توليفة منعشة ومنشطة

«يأخذنا عطر ريفا سولاري في إجازة إيطالية لا تنتهي».

- جاك كافالييه

تجسّد عطور أليغرا منبولغري رحلةً ساحرة إلى شواطئ الريفيرا الإيطالية، لتستحضر لمعان الشمس فوق مياه البحر الزرقاء. وهذا ما ينطبق على عطر ريفا سولاري، مع شذى الحمضيات المتلألئ الذي يجسد حيوية تحملها أشجار الساحل مع رذاذ البحر المنعش. وتبرز النفحات العليا من عبير البرغموت القادم من إقليم كالابريا؛ حيث تم ابتكار هذه الرائحة الجديدة والمنعشة خصيصاً لعلامة بولغري الإيطالية، ضمن لمسات تعكس جوهرها وتستحضر مشهد الريفيرا في أبهى صورها. وتظهر رائحة زهر البرتقال المتلوّن بأشعة الشمس، بعد أن تخبو النفحات الحمضية، لتمتزج مع اللمسات المشرقة للأوسمانثوس والمندرين. أمّا النفحات القاعدية المحمّلة بعبق المسك، فتعزّز من رائحة العطر وتمنحه مزيداً من العمق، ليعكس الإحساس المنعش بالشمس والبحر وآفاق ساحل المتوسط.