بالصورة - بعد إعجابها بالولادة في الماء... عبير سندر تتخذ قراراً مفاجئاً بشأن طفلها

02 أبريل 2021

تنتظر الفاشينيستا السعودية عبير سندر ولادة طفلها بعد مدة قصيرة جداً. وفي هذا السياق، نشرت على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة لها وأشارت من خلال التعليق عليها إلى أنها أخذت قراراً فاجأ الكثير من المتابعين،

حيث كتبت:"مرة مبسوطة بالقرار اللي اخذناه بحفظ الخلايا الجذعية للبيبي". واضحت سبب عزمها الإقادم على هذه الخطوة وأضافت: "تعرفوا إن لما تحتفظو بالدم من الحبل السري بعد الولادة الخلايا الجذعية الموجودة فيه ممكن تكون سبب في انقاذ حياة؟ هادي الخلايا الجذعية وظيفتها زرع النخاع العظمي وبالتالي تعالج أمراض كثيرة زي أمراض الدم سواء كانت خبيثة وسرطانية أو وراثية (بعيد الشر عننا) وتعالج أكثر من 60 نوعاً مختلفاً من أمراض المناعة والدم، مو بس للطفل، حتى للإخوان والأم والأب".

وأضافت: "فكرة حفظ الخلايا الجذعية هي استثمار ذكي في صحة العائلة وأنا وليام مرة مبسوطين بدا القرار وأنصح كل أم وأب يبحثوا في هذا الموضوع وياخدوا القرار المناسب لعائلتهم".

ويُذكر أن عبير سندر كانت قد لفتت الانتباه حين أبدت في مقطع مصور إعجابها بطريقة الولادة في الماء، مسيرةً إلى أنها تتوافر في أحد المستشفيات التي قصدتها.