تعلّمي من النجمات كيف تنسّقين حقيبتك مع أناقتك... وهذه أسعار أكثرها فخامةً

05 أبريل 2021

الحقيبة ليست مجرّد أكسسوار، بل هي تفصيل يمكن أن يشكّل علامة فارقة ومميزة في إطلالتك. ولهذا تهتم بها كثيراً النجمات، وهو ما نلاحظه من خلال إطلالاتهن المختلفة. ولكي تتعرّفي على طريقتهن في تنسيق الحقيبة مع أي لوك يعتمدنه، اخترنا لك هذه الأمثلة.

سيرين عبد النور

لفتت الفنانة اللبنانية الأنظار بإطلالة من Dior حيث اختارت جمبسوت باللون البيج مع نقشات تفصيلية بألوان أخرى مختلفة، ونسّقت معه حقيبة من مجموعة Dior Gold Capsule المخصّصة لنساء الشرق الأوسط. وهي تتوافر على موقع العلامة الإلكتروني بسعر يصل إلى 4200 دولار أميركي.

دانة الطويرش

تهتم الفاشينيستا الكويتية الشهيرة بتفاصيل إطلالتها الأكثر دقةً. ولهذا تشكل الحقيبة جزءاً لا يتجزأ من حضورها المميز. وأخيراً أطلت على متابعيها مرتديةً تنورة باللون الأخضر الفاخر مع كسرات، وأضافت إليها قميصاً ناعماً باللون نفسه وسترة باللون الأخضر الغامق، وأكلمت اللوك بحقيبة من Hermes، يصل سعرها على أحد المتاجر إلى 2946 دولاراً أميركياً.

هيفاء وهبي

في إحدى إطلالاتها المميزة التي اعتمدتها أخيراً، نسّقت الفنانة اللبنانية تايوراً باللون الأحمر مع حذاء بنقشة النمر من Dolce And Gabbana، وأضافت إلى المجموعة حقيبة باللون الزهري النيود من توقيع علامة Celine، ويمكن الحصول عليها من خلال أحد المتاجر الافتراضية بسعر يصل إلى 2000 دولار أميركي.

نادين نسيب نجيم

خلال زيارة قامت بها الى دبي أخيراً، تألقت الفنانة اللبنانية بلوك كامل باللون الأسود فارتدت فستاناً خفيفاً قصيراً مع سترة طويلة، وأضافت إليه حقيبة صغيرة من Christian Dior يصل سعرها بحسب موقع العلامة الإلكتروني إلى 4900 دولار أميركي.