بعد اتهام زوجها لها بالخيانة... فنانة عربية تعلن براءتها وهذا تعليقها

05 أبريل 2021

أخيراً تمكنت الممثلة المغربية نجاة الوافي من تخطّي التهمة التي وُجّهت إليها بالخيانة الزوجية، واتضح ذلك من خلال رسالة نشرتها عبر حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وكتبت فيها: "يصعب عليّ أن أجد الكلمات المناسبة لأفي بها حق الأصدقاء والأقرباء والغيورين على الحقيقة، من أصدقائي وأصدقاء أصدقائي وأهلي وإخوتي وأسرتي قاطبة، وعموماً كل الذين وضعوا فيّ الثقة ولم يشكّوا لحظة في أخلاقي ومبادئي وأعطوني حقي في الإنصاف والعدل وإعادة الاعتبار".

وأضافت: "أظن أننا كلنا معرّضات ومعرّضون للوقوع في مواقف مماثلة ووفق سيناريوهات مرتبة، فنصدم حين نكتشف أن بعضاً ممن نحبهم ونثق فيهم ليسوا كما نراهم، بل إن في قلبهم غيظاً وضغينة".

وتابعت: "في مثل هذه المواقف تكون مساندة ودعم الصادقين من الناس لنا، هي الملاذ والمساند الوحيد للشخص المظلوم. لقد عشت تجربة كنتم فيها الأبطال الحقيقيين بالنسبة لي، كإنسانة أولاً وكأم وأخت وصديقة وجارة قبل أن أكون فنانة أحبها جزء من الجمهور المغربي العزيز، وأعطت ما تمكنت من عطاء وتأمل في المزيد من الإسهام في إغراء الحقل الفني المغربي. لم أجد أخلص من عبارة الشاعر والإنسان المتميز بمساندته ودعمه للمرأة عبر الوطن العربي، شكراً لأصحاب الوجه الواحد والقلب الواحد والموقف الواحد، نزار قباني".

ويُشار إلى أن نجاة الوافي واجهت قبل هذا حملة تشهير وقدح وذم واسعة بعد اتهام زوجها لها وللمخرج سعيد خلاف بالخيانة الزوجية قبل أن تُصدر المحكمة قراراً بتبرئتها.