هاتف "نوبيا ريدماجيك 6" متاح في أسواق الشرق الأوسط بالطلب المسبق

05 أبريل 2021


أعلنت شركة ريد ماجيك RedMagicللأجهزة المحمولة والتابعة لشركة نوبيا العالمية عن توفر أجهزةRedMagic 6 وRedMagic 6 PRO في أسواق الشرق الأوسط، وذلك بعد إطلاق الأجهزة الجديدة في الصين في 4 مارس.

ستتوفر أجهزةRedMagic 6 وRedMagic 6 PRO عن طريق الطلب المسبق ابتداء من 9 أبريل، مع فرصة للحصول على هدية قّيمة مجانية عبارة عن سماعات الأذن تي دبليو سي بلوتوث (TWC Bluetooth earphones) .

ويبدأ بيع الهواتف الجديدة اعتبارا من 15 أبريل، لهاتفRedMagic 6 الذي يتاح بسعر 599 دولارًا، ويتاح هاتفRedMagic 6 Pro بسعر 699 دولارًا.

ويتوفر سلسلةRedMagic 6 في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت، في مفاجأة سارة لمحبي الألعاب من شأنها أن تحدث نقلة في مستقبل الأجهزة المحمولة المتخصصة بالألعاب عالمياً.

ويتميز جهازRedMagicالجديد بمعدل تحديث 165 هرتز يتسم بسلاسة فائقة، ومعدل سريع للمس يصل الى 500 هرتز، ويضم أيضا نظام تبريد نشط فريد، وأداء ألعاب متطور يقدم مستوى جديدا من ألعاب الهاتف المحمول.، ويوفر تجربة لعب وترفيه رائعة.

شاشة متطورة تمنحك تجربة لعب غير مسبوقة

يعتمد كل من هاتفRedMagic 6 و6 Pro Tencentعلى شاشة آموليد AMOLED (165 هرتز) بأعلى معدل تحديث لشاشة في قطاع الأجهزة المحمولة، والتي يتم تحديثها بـ 21 إطارًا إضافيًا في الثانية مقارنة بشاشات 144 هرتز، مما يقلل من التأخير، ويجعل الرؤية أكثر سلاسة، على نحو يجعل من الإصدار الجديد يأتي بشاشة عرض هي الأكثر استقرارًا في صناعة ألعاب الهاتف الجوال.

تم تزويد سلسلةTencentRedMagic 6 أيضًا بخاصية Touch Choreographer، وهي تقنية ذكية تقوم على تعديل نفسها لتختار أدق معدل تحديث بين 60 هرتز / 90 هرتز / 120 هرتز / 165 هرتز بناءً على نشاط المستخدم، مما ينتج عنه مشاهدة مريحة، وتوفير طاقة البطارية في ذات الوقت. ويمكن للمستخدمين أيضًا إغلاق تحديث الشاشة يدويًا بناءً على تفضيلاتهم وأنشطتهم.

يتميز كل منTencentRedMagic 6 وRedMagic 6 Pro بالحساسية الشديدة للمس والاستجابة، مما يتيح للاعبين اللعب بشكل أسرع وأكثر دقة، فضلا على وجود تقنية CPHY-DSI للأجهزة المحمولة وذلك لأول مرة، لزيادة معدل نقل الصور عالية الجودة بمقدار ضعف ما كان عليه من قبل ويستخدم طاقة أقل بنسبة 20-50٪.

أفضل المواصفات لتجارب ومغامرات لعب لا تقارن

تم تجهيز سلسلة ريد ماجيك 6 – تينسينت الجديدة بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 وذاكرة تخزين UFS 3.1، وسرعة استرداد التطبيقات والتخزين المؤقت بشكل أسرع، حتى إذا تم فتح العديد من التطبيقات في الخلفية، فلا يزال بإمكان الهاتف العمل بسلاسة، دون القلق بشأن مشكلات أداء الذاكرة.

كما تم تجهيز هاتف الألعابRedMagic 6 Pro بذاكرة رئيسية جديدة من طراز UFS3.1، تدعم مواصفات HS-G4، وبعرض نطاق أحادي القناة يبلغ 11.6 جيجابت في الثانية، وهو مستوى عالي جدا ومتطور يماثل ضعف أداء UFS 2.1.

وفيما يتعلق بالشبكة، تقدم منصة الهاتف المحمول Qualcomm Snapdragon 888 5G حلاً متكاملاً للجيل الخامس 5G بدمجه مودم Qualcomm من الجيل الثالث من 5G مع الهوائي Snapdragon X60 5G ونظام تردد الراديو. ليتمتع اللاعب أو المستخدم بأداء أقوى وتغطية أوسع وسرعات أعلى.