بالفيديو - فنانة شابة تعلن زواجها من سعد الصغير وتوجّه رسالة الى أم أولاده

القاهرة - "لها" 05 أبريل 2021


فجّرت الفنانة الشابة بيرلنتي عامر مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانها الزواج من الفنان سعد الصغير أخيراً... ووجّهت عبر صفحتها الرسمية في موقع "فيسبوك" رسالة إلى زوجة سعد الصغير الأولى، قالت فيها: "الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى... بتبعت ناس تشتمني على العموم أنا عمري ما حد شتمني هنا.. وبتقول كلام غريب جدًا.. حسبي الله ونعم الوكيل".

ونشرت بيرلنتي أيضاً مقطع فيديو لسعد الصغير، بدا فيه داخل السيارة وهو يهنّئها بمناسبة ميلادها، ويقول: "بيرلنتي حبيبتي.. كل سنة وأنتي طيبة حبيبة قلبي.. مراتي بيرلنتي عامر.. بقولك كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبة قلبي.. ويارب نبقى مع بعض السنة الجاية.. وعيد ميلاد سعيد حبيبتي.. أنتي وش الخير عليّا.. أنتي كل الدنيا ليّا.. حبيبتي أم أدهم".


وكان نجل المطرب الشعبي قد نفى في تصريحات صحافية رواج والده من برلنتي، لافتاً إلى أنها تدّعي ذلك لأنها تبحث عن الشهرة من خلال والده.

يُذكر أن بيرلنتي عامر هي ممثلة مصرية بدأت رحلتها في التمثيل عام 2016 من خلال ظهورها في مسلسل "نوايا بريئة"، كما شاركت في عدد من الأعمال الفنية، منها: "كلمة سر"، "سقوط حر"، "الخروج"، "هربانة منها"، "رمضان كريم"، "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد"، "عشان خارجين"، "ولاد إمبابة"، و"حب عمري".