زيوت عطرية مميّزة من IXORA لتدللي نفسك وأحبائك في رمضان

05 أبريل 2021


اقترب شهر رمضان المبارك ويبقى تبادل الهدايا للتعبير عن الود والاحتفاء بأجواء الشهر الكريم جزءًا أصيلًا في ثقافتنا. تقدم لكم العلامة التجارية المعتمدة لمنتجات العناية العضوية والطبيعية إكسورا مجموعة رائعة من المنتجات لتدللوا أنفسكم وأحباءكم بهدايا الجمال والفخامة المميزة في هذا الشهر وما بعده. ولمزيد من الاحتفاء بشهر رمضان المبارك، تقدم لك إكسورا خصم 20% على منتجات الصابون الطبيعي وفواحات العطر والزيوت العطرية طوال شهر رمضان.


صابون إكسورا الطبيعي المصنوع يدويًا يأتيكم في باقة من أجمل روائح القرفة والتين والعود الأسود والورود الحمراء واللافندر وغيرها لتتناسب مع كل التفضيلات! يأتيكم صندوق هدايا صابون الشمس مع 8 قطع من الصابون وكرة فوارة للاستحمام، كما يأتيكم صندوق هدايا الصابون المصفوف مع 12 قطعة من الصابون الفاخر في شكل آسر وكأنه صندوق من أفخر أنواع الشوكولاتة. تعد هذه الصناديق من منتجات إكسورا المفضلة والأعلى مبيعًا وهي هدية مثالية للأعزاء.


لينعم بيتك بروائح أجمل العطور والزيوت العطرية ، إليك فواحة العطر الفريدة من إكسورا المزودة بنظام ضبط الوقت بالاختيارات المتعددة حتى تبقى رائحة منزلك رائعة طوال الوقت حيث يسمح هذا النظام بضخ الروائح كل بضعة ثوان. على عكس معظم فواحات الزيوت الطبيعية، لا تحتاج فواحة إكسورا إلى الماء لتعمل، حيث تستخدم فقط الزيوت العطرية النقية، كما يسمح تصميمها المبتكر بضخ الرائحة الغنية بقوة لتعطر الأجواء لمدة أطول. فواحة إكسورا مصنوعة من مواد آمنة 100% وذات قوة تحمل فائقة.


الزيوت العطرية للتركيز، للأوقات السعيدة، للاسترخاء، للأحلام السعيدة هي أنواع أمزجة الزيوت العطرية العضوية 100% من إكسورا. يمكنك الاستمتاع باستخدام نوعك المفضل مع فواحة العطر من إكسورا لتصبح الأجواء من حولك مليئة بالطاقة الإيجابية التي تحسن الحالة المزاجية وتبعث الراحة في النفس، كما يمكنك أيضًا ابتكار مزيجك الشخصي الفريد عن طريق الجمع بين نوعك المفضل من الزيوت العطرية المتوفرة وإضافة البعض من زيت اللوز أو الجوجوبا.


مزيج نقي طبيعي يجدد الطاقة ويساعد على شحذ الذهن والتفكير الصافي الذي يمكنك معه أداء مهامك بنشاط وحيوية وإيجابية! يساعدك مزيج الزيوت العطرية على التركيز خاصة في وقت الاستذكار كما ينشر الطاقة الإيجابية في الأجواء.


مزيج طبيعي من الزيوت العطرية النقية المحفزة التي تمنحك التوازن والشعور بالتفاؤل المتجدد والنظرة الإيجابية للأمور في حياتك. مثالي لمنح نفسك جرعة إضافية من الثقة، والاستعداد بروح وثابة إلى يوم جديد سعيد وناجح.


مزيج عضوي 100% من الزيوت العطرية يمنح الجسم والعقل الاسترخاء والهدوء، ويساعدك في التخلص من التوتر والاضطراب إلى الشعور بالسلام والسكينة والنظر إلى مشكلاتك نظرة أكثر هدوءً واستيعابًا. مثالي لجلسة ممارسة اليوجا أو التأمل.


مزيج من الزيوت العطرية العضوية 100% يمنح جسمك السكينة والاستقرار والاستعداد لليلة من النوم الهادئ العميق، بينما يمنح ذهنك الهدوء والاسترخاء من أجل تجربة نوم مثالية.