روان بن حسين تثير جدلاً بصورة مع قريب بشار الأسد

08 أبريل 2021

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بأحد أقارب الرئيس السوري بشار الأسد، ما أثار جدلاً واسعاً بين المتابعين حول المناسبة والتاريخ.

وجاء في تعليقات المغرّدين على "تويتر" أنّ الصورة مأخوذة في عيد ميلاد علي نجل رامي مخلوف رجل الأعمال السوري وابن خال الأسد.

زكان بن حسين فاجأت متابعيها بتصريحات أدلت بها خلال حلولها ضيفةً على برنامج AB talks الافتراضي الذي يقدّمه انس أبو خش. ونشرت جزءاً من المقابلة على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وتبين من خلاله أنها تحدثت عن حياتها الخاصة وعن شخصيتها، وأكدت في هذا السياق أنها ليس ضحية أحد، بل ضحية نفسها.

وقالت: "أنا ضحية نفسي أنا مو ضحية أحد". لكن أكثر ما أثار اهتمام المتابعين، هو اعتذار روان من زوجها السابق الليبي محمد يوسف المقريف حيث علّقت: "أعتذر لنفسي لأبو بنتي لبنتي عن الخربطة التي سوّيتها على الملأ"، وأضافت: "أنا غلط". كما تحدثت عن والدتها مشيرةً إلى أنها امرأة حديدية وكل شيء في امرأة واحدة.

ويُشار إلى أن روان بن حسين كانت قد واجهت تهمة الاعتداء على زوجها السابق الذي رفع دعوى قضائية ضدها متهماً إياها بمطاردته وضربه. وفي المقابل كشفت هي من خلال خاصية القصص المصوّرة "ستوريز" الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" الكثير من الحقائق عن حياتهما ومنها تعرضها للتعنيف والتقاط عدوى بسببه.