بالفيديو - أحمد السقا يكشف كواليس تسجيل تامر حسني تتر "نسل الأغراب"

القاهرة – "لها" 08 أبريل 2021

نشر الفنان أحمد السقا على حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو يجمعه مع الفنان تامر حسني والمخرج محمد سامي في كواليس تسجيل تتر مسلسل "نسل الأغراب" والذي يقوم ببطولته أحمد السقا وأمير كرارة والمقرر عرضه شهر رمضان المقبل.

وعلّق أحمد السقا علي الفيديو قائلاً :"النهاردة الصبح في الاستديو عند أخويا وصديقي تامر حسني أنا ومحمد سامي، سمعنا أجمل تتر يارب يعجبكم زي ما عجبنا مش غريبة عليك يا تيمو".

وكانت أزمة قد أثيرت خلال الفترة الماضية بعدما أعلن المخرج محمد سامي رفضه أن تغنّي المطربة أنغام تتر المسلسل واعتذاره منها لعدم إعجابه بالتتر والرباعيات في المسلسل التي سجلتها أنغام، في حين أكد المكتب الإعلامي لأنغام أنها هي التي اعتذرت عن عدم غناء التتر.

الجدير ذكره أن مسلسل "نسل الأغراب" من أضخم إنتاجات الدراما التلفزيونية فى رمضان 2021، ويجمع أحمد السقا وأمير كرارة للمرة الأولى فى الدراما، ويشارك في بطولته الى جانبهما، الفنانون: مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة "سينرجي".