اجعلوا القُبلة تُزهر... أنقذوا النحل وانضمّوا إلى سلسلة القُبل كيسكيس KISSKISS من "غيرلان" Guerlain

08 أبريل 2021
في نيسان/أبريل من هذا العام، أطلقت دار "غيرلان" سلسلة كيسكيس KissKiss التي ستستمر طوال الشهر. "اجعلوا القُبلة تزهر، أنقذوا النحل"! بمجرد صورة شخصية بسيطة "selfie" على "إنستغرام" ستمكّنكم من المساهمة في إنقاذ النحل. تعتبر النحلة حارساً بيئياً، بالإضافة إلى كونها رمزًا، فقد أصبحت دليلاً لالتزام "غيرلان" بالاستدامة. لأكثر من 10 سنوات، و"غيرلان" ملتزمةً بحماية النحل. الشاهد على عصرنا هذا والذي هو الآن في خطر، يلعب النحل دوراً أساسياً في التلقيح المطلوب لتكاثر الأزهار والنبات.


سلسلة القُبل كيسكيس KissKiss التي تحمي الطبيعة والنحل معاً

سواء أكانت خفيفة عابرة أم شديدة بشغف، فإن في القُبلات كل ما يلزم للكشف عن مشاعرنا. سلسلة القُبل كيسكيس KissKiss من "غيرلان" جاءت كطريقة جماعية للتعبير عن حبّنا للطبيعة. للمشاركة، كل ما عليكم فعله هو نشر قُبلة افتراضية على "إنستغرام" باستخدام فلتر KissKiss، وإضافة تاغ @Guerlain وهاشتاغ #GuerlainKissKissChain. قُبلة واحدة = 10,000 زهرة عسل مزروعة، كمصدر غذائي للنحل، مفعم بالرحيق وحبوب اللقاح. سيساعد زرع زهور العسل هذه أيضاً في مكافحة تدمير بيئات النحل الطبيعية ويحميها من خطر الانقراض.

في الثامن من نيسان/أبريل، ستبدأ ناتاليا فوديانوفا Natalia Vodianova بإطلاق سلسلة القُبل كيسكيس KissKiss على "إنستغرام". بدءاً من هذا التاريخ وحتى 30 منه، ستتبع ناتاليا أيضاً في مهمتها مجموعة من العارضات الملهِمات وأصدقاء الدار. تدعوكم "غيرلان" للانضمام إلى سلسلة القُبل كيسكيس KissKiss هذه: ابدأوا بتحضير قبلاتكم الهوائية!


KISSKISS CHAIN سلسلة القُبل كيسكيس

سوف تزرع مربّيات النحل الأزهار والنباتات الخاصة بغذاء النحل من خلال برنامج نساء من أجل النحل.

تم إطلاق برنامج نساء من أجل النحل Women for Bees في العام 2020، وهو برنامج ريادي لتربية النحل خاص بالنساء بالشراكة مع منظمة اليونسكو وبالتعاون مع المرصد الفرنسي لعلوم النحل (OFA). تم تصميم البرنامج لتدريب مربيّات جديدات للنحل، وإطلاق عمليات دعم مكثفة جديدة لتربية النحل في كل أنحاء العالم ضمن محميات المحيط الحيوي التابعة لليونسكو وقياس فوائد التلقيح. بحلول العام 2025، ستكون هذه الشراكة قد درّبت 50 من النساء النحّالات وأنشأت 2500 خلية نحل لتزويد العالم بـ 125 مليون نحلة.

بالنسبة الى الدار، كان من الواضح أنه يمكن إقامة صلة ذات مغزى بين هذه الشراكة وسلسلة القُبل كيسكيس KissKiss الخاصة بها. لذلك، ستكون مربّيات النحل ضمن برنامج نساء من أجل النحل Women for Bees في محميّات المحيط الحيوي الخاصة، هنّ من سيزرعن الأزهار العطرية التي سيتم إحصاؤها خلال الحملة. إن عملية إعادة التوطين سوف تعمل على احترام الاختلاف في أنواع النحل حسب كل منطقة، وكذلك بذور أزهار العسل التي سيتم الحصول عليها من مصادر محلية. وللحفاظ على التنوع البيولوجي المحلي، لن يُستورد أيٌّ من هذه الأنواع من الخارج.

قُبلة الإشراق، قُبلة العناية، قُبلة الطبيعة: الإشراق والعناية والطبيعة، الكل في قُبلة واحدة

يتضمن أحمر الشفاه الجديد "كيسكيس شاين بلوم" KissKiss Shine Bloom المشرق في تركيبته، 95٪ من المكوّنات المشتقة بشكل طبيعي، وهو إنجاز حقيقي للابتكار في حد ذاته. عندما يتعلق الأمر بالحسّية والأداء، فإنه لا يقدم أي تنازلات. بفضل تركيبة العناية، يعزّز لمعانه المائي غير المسبوق الإشراق بمقدار ما يرطب، في حين أن مكوّناته يتم الحصول عليها من خلال عملية الاستخراج الباردة والخالية من المذيبات والمواد الحافظة. كل هذا يحسّن من تقليل التأثير البيئي ويحفز على صياغة بعض الأفكار للقيام بالمزيد.