مذيعة مصرية تقتل زوج شقيقتها واعترافاتها مثيرة للجدل

القاهرة - "لها" 14 أبريل 2021


أدلت رانيا. ص، المذيعة المتهمة بقتل صهرها زوج شقيقتها في السيدة زينب، بأقوالها أمام النيابة العامة، بعدما وُجّهت إليها تهمة القتل، مؤكدة أنها لم تكن تنوي القتل، وحدثت بينهما مشاجرة عادية، لكن «الشيطان تغلب عليا ومعرفش قتلته إزاي، أنا قاعدة في التجمع وعرفت أن جوز أختي بلغ الناس اللي لها فلوس عند جوزي بمكانه، روحت بيت والدتي في السيدة زينب علشان أعاتبه، لكن حصل بينا مشادة كلامية في الأول بعدين بقت مشاجرة ومحسيتش بنفسي غير والسكينة في أيدي وأنا بطعنه أكتر من مرة في فخذه لغاية ما وقع ومات في ساعتها، والشرطة جت قبضت عليا وأنا جنب الجثة، لكن مكنش قصدي أني اقتله».

وكانت نيابة جنوب القاهرة، قد باشرت التحقيق مع مذيعة متهمة بقتل زوج شقيقتها، لإبلاغه عن زوجها المتهرب من دفع ديون لعدد من الأشخاص، كما أمرت بتشريح الجثة للوقوف على سبب الوفاة.

وكانت قوة من قسم شرطة السيدة زينب في القاهرة قد ألقت القبض على مذيعة في الراديو، لاتهامها بقتل زوج شقيقتها بسلاح أبيض، بسبب إبلاغه عن زوجها الذي يختبئ في أحد الأماكن السرّية، والمتهم بالتهرّب من دفع ديون مستحقة عليه لعدد من الأشخاص، متلبسةً، وفي يديها السلاح المستخدم في الجريمة، حيث اعترفت تفصيلياً بالجريمة وبتسديد طعنات عدة الى المجني عليه.

ونُقلت جثة المجني عليه إلى مشرحة زينهم للوقوف على أسباب الوفاة. وتم تحرير المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، كما تم إخطار النيابة العامة لتباشر التحقيق في الواقعة.