بالفيديو - عمرو دياب يثير الجدل بحوار مع الجمهور عن حياته العاطفية

القاهرة - "لها" 19 أبريل 2021

خلال إحياء النجم عمرو دياب حفلاً غنائياً أخيراً، طلب منه أحد الحاضرين غناء أغنية "فاكرني يا حب" ليردّ "الهضبة" مازحاً "بلاش اكرمني يا حب.. فضلت أقول اكرمني يا حب لحد ما الدنيا باظت"، في إشارة منه الى فشل علاقته بدينا الشربيني وانفصاله عنها.

وأعاد الجمهور نشر مقطع الفيديو الطريف لحوار "الهضبة" الاعتيادي مع جمهوره في حفلاته وتم تداوله بكثافة على السوشيال ميديا، وانقسمت التعليقات بين من اعتبر كلام عمرو دياب سخرية من العلاقة العاطفية التي حصلت بينه وبين الشربيني، ومن رأى في كلامه نوعاً من العتب.


يُذكر أن مجلة "فوربس" العالمية كانت قد اختارت عمرو دياب على رأس قائمة أكثر المطربين استماعاً في الشرق الأوسط، وقالت عبر موقعها الرسمي: "مما لا يثير الدهشة وليس غريباً أن النجم المصري المخضرم عمرو دياب كان العام الماضي المطرب العربي الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على تطبيقات الموسيقى أنغامي وديزر وسبوتيفاي".

وأحيا دياب أخيراً عدداً من الحفلات في القاهرة، ومنها في السفارة الفرنسية والعاصمة الإدارية الجديدة والشيخ زايد، بحضور عدد كبير من جمهوره الذي تفاعل مع أغانيه بحماسة وفرح، وقدّم "الهضبة" مجموعة متنوعة من أشهر أغنياته، بما فيها أغنيات ألبومه الجديد «يا أنا يا لأ»، الذي طرحه في الأسواق رسمياً، بعد حوالى شهر من طرحه عبر المنصّات الإلكترونية، وخدمة إحدى شركات الاتصالات في مصر، ويضم الألبوم 11 أغنية، بالإضافة إلى نسخة ريمكس من أغنية "محسود".