بالفيديو - ريم البارودي: "لست ملاكاً لكنني سريعة الغضب"

القاهرة – "لها" 22 أبريل 2021

خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ضمن برنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور"، قالت الفنانة ريم البارودي إنها ليست كاذبة أو خائنة، وأوضحت: "لكنني لست ملاكاً.. ولست امرأة طماعة أو خائنة.. أنا سريعة الغضب وأحاول أن أتحكم في غضبي بشكل كبير".

وأضافت: "مش بغير من نجمات الصف الأول وبشوف كل واحدة تستحق أن تكون صف أول وسبقاني، ولكن لما ألاقي ناس مش سبقاني وأصبحوا صف أول بغير".

وواصلت ريم البارودي حديثها قائلةً:" تجربتي كمذيعة كانت حباً للتجربة وصرفت أموالاً كثيرة على ملابس البرنامج.. مصاريفي على الملابس ميزانية لوحدها.. وعقدي كمذيعة يمتد حتى 2022، وممكن أرجع أشتغل تاني في تقديم البرامج".

وواجهت بسمة وهبة، ريم البارودي بخبر وصورة أثارت ضحكها، وكان عنوان الخبر: "أحمد سعد يحتفل بخطوبته... وريهام سعيد تخرج بتهنئة مثيرة للجدل".

وفسّرت ريم البارودي رد فعلها على الصورة بالقول: "وأنا مالي. أنا ضحكت مش عشان أحمد سعد بيحتفل بخطوبته، أنا من النص التاني، ده اللي يفرق معايا. أحمد سعد يحتفل بخطوبته مش موضوعي".

ورداً على سؤال: "شفتم بعض، والنفوس هديت؟"، قالت: "شفنا بعض مرة واحدة صدفة، طبعا أتمنى له الخير، بس مش مركزة قوي أقول له ألف مبروك. أكيد لأ".

وسألت بسمة، ريم عن الشيء الغريب الذي تراه في الجزء الثاني من عنوان الخبر، وهل هنّأت الإعلامية ريهام سعيد أحمد سعد لتضايقها؟ فأجابت: "الجزء الثاني معمول مخصوص. أومال إيه، هو بقى عليه سكر مرة واحدة؟".