كيف يمكنك اختيار العدسات اللاصقة الصحية؟

23 أبريل 2021

عيناك سر جمالك، لأن العيون هي التي تخطف القلوب، ولا شك في أن كل السيدات تحب أن تظهر دوماً بصورة جميلة وجذابة، ومن المؤكد أن هناك بعض التغييرات الإضافية التي يمكنك الاستعانة بها لتحصلي على عينين جميلتين و جذابتين كما ترغبين تماماً مثل ارتداء العدسات مثلاً، لكن هل تردّدتِ سابقاً قبل شرائها؟ كثيراً ما نسمع عن العدسات اللاصقة، وخصوصاً لمحبّات العيون الملوّنة، لأنها بكل سهولة تجعل المرأة تتمتع بلون عيون عسلية، خضراء، زرقاء أو فضية وبمختلف الدرجات. ومع انتشار أنواع العدسات اللاصقة في الأسواق، يجب التحري عن نوعها ومعرفة ما إذا كانت تطابق المعايير التي تراعي صحة العيون.


عند استخدام العدسات، يجب قراءة كل المعلومات الخاصة بالشركة المصنّعة ومصدرها ومعرفة المواد التي تدخل في تركيبتها تماماً كعدسات Colorvision التي تحافظ على صحة القرنية و المعروفة بتصنيعها من جانب خبراء وأطباء يتمتعون بخبرة تصل إلى مئة عام في هذا المجال، من طريق تقنية ألمانية صُنعت في البرازيل، حيث يدخل الماء في تركيبتها بنسبة 55% للحفاظ على عيون رطبة وصحية لمدة 14 ساعة في اليوم. ويجب تنظيف اليدين قبل استخدامها، وهذه خطوة مهمة جداً لا يمكنك تجاهلها، لأن اليد تحمل مئات الجراثيم التي يمكن أن تتفاعل مع ماء العدسات وتؤذي العينين. و لا تنسي أن تتقيّدي بالمعلومات المكتوبة حول تاريخ وصلاحية انتهاء العدسات وعدم وضعها أكثر من الفترة المحدّدة. طبعاً لا مجال للخطأ هنا وتأكدي من استخدام المحلول الخاص لغسلها والابتعاد عن مياه الصنبور.

أخيراً، إن عدسات Colorvision متوافرة بألوان متعددة مستوحاة من الطبيعة كالبندقي، الرمادي الداكن، العسلي وغيرها، كما يمكن زيارة موقع lensbooking.com و طلبها عبر الأونلاين.