دار Burberry تهدي المرأة القوية مجموعة شتاء 2021

23 أبريل 2021

تحت عنوان Feminity أطلقت دار Burberry مجموعة الخريف وأرادت من خلالها الاحتفال بالمرأة التي تُظهر الكثير من الشجاعة حتى في الأوقات الصعبة.

وفي هذا السياق، أراد المصمّم الإيطالي ريكاردو تيسكي أن يستعيد مبدأ حرية التعبير من خلال مجموعة من الملابس الكلاسيكية مع إضافة علامات فارقة إليها.

وقدّمت العلامة مجموعتها في عرض افتراضي واحتفت من خلالها إلى جانب المرأة بالطبيعة الأم، بالتعاون مع المغنية والمؤلفة الموسيقية شايغيرل. وهكذا أطلقت مجموعة من الصيحات هذه أبرزها:

1 اللون الواحد

أرادت الدار أن تحتفي في هذه المجموعة بعدد من الألوان، منها أخضر الأرز والبيج والنحاسي والأسود ولون الزعفران. واقترحت على محبّاتها أن يعتمدن لوك بلون كامل. كما أشارت عليهن بضرورة توخّي بعض الجرأة مع الأحمر والذهبي والبرتقالي والأصفر.

2 البريق

لم تتردّد العلامة في إطلاق صيحة الذهبي البراق خلال موسم الشتاء، فزيّنت به الفساتين والحقائب الكبيرة XXL وكنزات الساتان مع الترتر والمعاطف. وهكذا منحت امرأتها القوية القادرة على التحمّل بعض الإشراق الذي يجعلها تتذكر أنوثتها في كل الأوقات.

2 حقيبة الـFlag Bag

أطلقتها العلامة بخطوط انسيابية مع شراريب من المعدن أو من الحرير المزيّن بالترتر ومع الشعار الأيقوني B. كذلك أصدرت الحقيبة بحجم XXL المصنوعة من الفرو.

3 الفرو الاصطناعي

منذ العام 2018 تسير الدار على طريق العلامات التي قررت الامتناع عن استخدام الفرو الطبيعي لصناعة أزيائها. ولهذا ابتكر مصمّموها لموسم شتاء 2021 المعاطف المصنوعة من الفرو الاصطناعي مع نقشات جلود الحيوانات محافظةً بذلك على صداقتها مع البيئة.