"تايلر إليس" تطرح تشكيلة من الهدايا المميّزة بمناسبة عيد الفطر

26 أبريل 2021


كشفت تايلر إليس عن تشكيلة مميزة من الهدايا بمناسبة عيد الفطر، لتقدم خيارات متنوعة تلبي تطلعات السيدة الأنيقة العصرية والرجل المحبّ للسفر. وتعكس التشكيلة بصمة العلامة التي لطالما اشتهرت بتصاميم كلاسيكية تجمع بين الطابع العملي والفاخر من خلال مجموعة من الإكسسوارات التي تناسب مختلف الإطلالات مع إمكانية تعديلها بحسب الذوق الشخصي.

وتشكل حقيبة اليد ذا ستيلا خياراً مثالياً لإثراء إطلالة العيد خاصةً في اللقاءات العائلية، بفضل تصميمها الأنيق الذي يتسع لجميع الأغراض الضروريةويضفي لمسة فريدة إلى مختلف الإطلالات النهارية والمسائية.

فيما تمثل حقيبة ذا سيدني للهاتف المحمول والمستلزمات الأساسية البديل العملي لمن تفضل الاحتفال في الخارج. وتتميز هذه الحقيبة بغطاء أمامي يمكن ثنيه مع جيوب مخصصة للبطاقات المختلفة وجيب بارز لبطاقة الهوية الشخصية، بالإضافة إلى جيب خلفي بسحاب للمفاتيح أو النقود مع قفل العلامة الشهير على شكل سهم،ما يجعل منها الخيار الأفضل للسيدة العملية والأنيقة.

وللرجل المغامر حصته من هدايا تايلر إليس مع مجموعة متنوعة من الإكسسوارات المثالية للسفر في العطلة، حيث تتميز محفظة جواز السفر ذا فيكسر بفتحات داخلية للبطاقات وجيوب عملية. في حين تأتي حقيبة ذا فيدال الكبيرة والأنيقة بمقبض علوي وجيب للكمبيوتر وجيب للهاتف وحزام قابل للتركيب يلتف حول الجسم ليحافظ الرجل الأنيق على مظهره خلال أسفاره ورحلاته.

وتضم هذه التشكيلة من تايلر إليس مجموعة من الإكسسوارات الأنيقة والأغراض الأساسية للسفر الكفيلة بإضفاء لمسة خاصة إلى احتفالات العيد من خلال تفاصيل مميزة، من القفل المخصص إلى بطانة ثاير الزرقاء التي تشتهر بها العلامة.