"شومارت" تطلق أول مجموعة أحذية بالتعاون مع المصمّمة السعودية لولو الحسن

29 أبريل 2021

أعلنت "شومارت"، سلسلة المتاجر الرائدة في مجال الأزياء والأحذية والإكسسوارات لكل أفراد الأسرة، عن إطلاق أول مجموعة محدودة من تصاميم الأحذية للمصمّمة السعودية لولو الحسن. ابتكرت هذه المجموعة من الأحذية النسائية التي يُطلق عليها ’Lulu Loves Celeste‘ بالشراكة مع إحدى علامات "شومارت" التجارية للأحذية العصرية الفاخرة- Celeste، وهي مجموعة حصرية لمنطقة الشرق الأوسط، مبتكرة لدعم المرأة ومنحها لمسة من الأناقة والراحة.

من المنتظر إطلاق هذه المجموعة المحدودة المكوّنة من 28 تصميماً استعداداً لاستقبال عيد الفطر المبارك، وهي تضم باقة من الألوان التي تعكس الذوق الرفيع والابتكار الراقي مثل الأسود الكلاسيكي ودرجات الذهبي و الفضي الفريدة. يعبّر كل تصميم عن لمسة لولو المميزة والفريدة التي تظهر في تفاصيل التصميم الدقيقة كتلك الإضافات التي تزيّن مجموعة الميتاليك والتي تمنح المجموعة بالكامل لمسة من التألق والروعة.


تشتهر لولو الحسن بتصميماتها الأنيقة والجذابة، وهي من المصمّمات السعوديات الرائدات في مزج الراحة بالأناقة، وتقول لولو عن مجموعتها الجديدة: "يعبّر حذاؤك عن تميزك، وهذه المجموعة ستعكس هذا التميز بكل ثقة".

ترضي مجموعة Lulu Loves Celeste الجديدة كل الأذواق والتفضيلات، فما بين الكعب العالي وأحذية الستيليتو الأنيقة والسابوهات المفتوحة من الأمام ، وحتى أحذية الفلات المريحة، هناك ما يناسب كل شخصية وكل امرأة أنيقة. كل زوج من أحذية لولو الجديدة يحمل اسماً مميزاً مستوحى من شخصيات النساء المتعددة والثرية مثل الأنيقة، المستقلة، المُبهجة، وحتى "النيقة" وذلك فقط على سبيل المثال لا الحصر. بخامات الساتان الفاخرة التي تتلاءم مع مناسباتك الراقية وكذلك احتفالاتك المنزلية الهادئة، بالإضافة إلى روعة التصميم، تُثري هذه الأحذية خزانتك، كما أنها مثالية لإطلالة رائعة في العيد.