بالفيديو - عمرو مصطفى: "أعد عمرو دياب إني هاكون رقم 1 في الغناء"

القاهرة – "لها" 30 أبريل 2021

كشف الملحن والمطرب عمرو مصطفى أسراراً جديدة في علاقته مع عمرو دياب، إذ قال: "زمان كان عندي عربية صغيرة وكان دايماً عمرو بيخبي مفتاحها... كنا وقتها فرحانين وروحنا حلوة".

وأضاف عمرو مصطفى خلال الجزء الثاني من حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج "العرافة" الذي تقدّمه على قناة "المحور"، أن عمرو دياب كان يغار منه، موضحاً: "عمرو كان بينزل بوسترات عشان ما أغنيش.. وبوعده الفترة اللي جاية هغني وهكون رقم 1 في الوطن العربي في الغناء"... وتابع قائلاً: "هعمل حفلات... ولكن لن أشارك في الغناء في الأفراح".

ووجّه عمرو مصطفى رسالته الى الفنانة شيرين عبد الوهاب، قائلاً: "حصل خير ما بينا.. ونقول كبرنا.. شيرين صوت مصر وبحاجة أننا نقف معاها وقفة كبيرة، وندعمها وتبطل خناق ومشاكسة خصوصاً إن مصر بحاجة لفن راقي وكفاية خناقات". وأضاف: "الفن الصادق يجب أن يكون بلا نفاق.. ومقولتش حاجة وحشة عن الهضبة.. وأنا مش ابنه الفني ولا ابن حد".

ويُعدّ برنامج "العرافة" امتداداً لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، فيُصدم الضيوف والمشاهدون من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار ومن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.