ماء التواليت الجديد Dolce Rose من Dolce &Gabbana

02 مايو 2021


تُقدّم "دولتشي وغابانا" للجمال Dolce&Gabbana Beautyعطر "دولتشي روز" Dolce Rose، الزهرة الجديدة الرائعة التي تنضم إلى باقة "دولتشي" Dolce.يُعبّر ماء التواليت الحيوي والآسر عن وجه جديد لفتاة "دولتشي" Dolceالجريئةوالمرحة والاجتماعية التي تعبّر عن رأيها وتفرض روحها الأنثوية العفوية. يجسّد عطر "دولتشي روز" Dolce Rose هذه الحالة المرحة والسعيدة في عطر حيوي وجريء يشبه فتاة "دولتشي" Dolce.

هذا العطر الذي قامت بتوليفه مبتكرة العطور فايولين كولاس ViolaineCollas، زهوري- فاكهي آسر، يجمع بين خلاصة الورد الرقيق وزهرة سنتيفوليا الهشّة، المسك الناعم والكشمش الأحمر المنعش. عطر "دولتشي روز" Dolce Rose المبهج والمليء بالطاقة، هو وردة جذابّة رائعة.

المكوّنات

يفتتح العطر بنغمات علوية فاكهيّة حيويّة، ويضع حلاوة التفاح الأخضر المقرمش واليوسفي الريّان مقابل الكشمش الأحمر المنعش. في قلب العطر، ينضم الخوخ الأبيض الكثير العصارة إلى هذا الكوكتيل اللذيذ، ليقود الطريق إلى باقة زهورية تضمّ بتلات الماغنوليا القشدية والورد المترف. تتفتّح نبتتان مختلفتان من الورد في تناغم بقلب العطر، ما يمنحه توقيعه الفريد. يكشف جوهر زهرة سنتيفوليا الرائع عن الجوانب الهشّة والمنعشة للزهرة، بينما يضفي مستخلص الورد جودة أكثر حسّية أقرب إلى البودرة - رائحة الورد الأيقونية. يتوازن قلب الورد الغني مع خلفيّة من المسك الناعم، ويمتزج مع خشب الصندل والأخشاب البيضاء لتوليف حسيّة آسرة.

التوضيب

تتطابق زجاجة العطر مع المنحنيات الناعمة والصورة الأنثوية الأنيقة لرائحة "دولتشي" Dolce الأصلية، لكن القارورة الآن تأخذ صبغة وردية مضيئة، مستحضرة الوردة في قلب العطر. أعيد تصميم غطاء الزهرة الأيقوني باللون الأحمر الحيوي، ليعبّر عن الشخصية المفعمة بالحيوية لفتاة "دولتشي" Dolce والجوانب الآسرة لعطر "دولتشي روز" Dolce Rose. الزجاجة مزيّنة بشريط حُبيبي رقيق أسود، مربوط على شكل عقدة أنيقة - توقيع آخر لخط "دولتشي" Dolce. اللمسة النهائية، تم نقش "الوردة" على الزجاجة باللون الوردي الزاهي، ما يعكس الروح المفعمة بالحيوية لـ "دولتشي روز" Dolce Rose.

الحملة الإعلانية

تكشف الحملة الإعلانية التي صوّرها "برانيسلاف سيمونسيك" BranislavSimoncik، عن "ديفا كاسيل" Deva Cassel الوجه الجديد لعطر "دولتشي روز" Dolce Rose. تجسّد "ديفا"النمط الحيوي والطاقة المرحة لفتاة "دولتشي" Dolceوشوهدت تسير في شوارع مدينة بيلاجيو التي تصطف على جانبيها الأزهار، مشعّة بالحيوية وبهجة الحياة الخالصة.