"لها" تكشف تفاصيل تحضيرات تامر حسني للظهور في دراما رمضان المقبل

02 مايو 2021

بدأ النجم المصري تامر حسني تحضيرات مبكرة لتلبية رغبة الجمهور الذي طالبه بالظهور في دراما رمضان المقبل في عام 2021 من خلال مسلسل يؤدي بطولته.

وكشف مصدر مقرب من تامر حسني، في تصريح خاص لـ لها"، أنّ حسني تلقى عدد كبير من السيناريوهات على مدار الاسبوع الماضي بشكل مكثّف، وأيضاً خلال الفترة التي كان متوقفا فيها عن الظهور الدرامي، من كبار الكُتاب الذين يرغبون في التعاون معه في دراما رمضان.

وأوضح المصدر أنّ منتجين من مصر والعالم العربي سارعوا إلى التواصل مع حسني، بعدما تفاعل مع مطالبة الجمهور بعودته تمثيلياً بعد نجاحه على مستوى الغناء في شهر رمضان الجاري، من خلال تتر مسلسل "نسل الأغراب".

وأضاف قائلاً إن تامر حسني أُُعجب بسيناريو واحد من أصل 4 مشاريع عُرضت عليه خلال الأيام الماضية، لقربه ممّا يرغب في تقديمه، بينما جاء عدم إعجابه للباقي لشعوره بكونهم متقاربين مع شخصيات فنيّة قدّمها سابقاً.

وأوضح المصدر أن السيناريو الذي جذب "نجم الجيل"، يميل إلى الدراما المشوقة ولكن مازال يقارنه مع قصة أخرى يعمل عليها منذ سنتين وهي من تأليفه واتجاهها درامي انساني جريء من الدرجه الأولى، تحتوي على موضوع لم يتم التطرق له في الدراما المصرية على الإطلاق .

وأكّد المصدر أن نية تامر حسني تتجه نحو هذا العمل الذي يأتي بعد 7 سنوات من الغياب الدرامي إذ أنّه من المقرر الإعلان عن التعاقد الرسمي عقب قرار تامر الحاسم في اختيار القصة المطروحة عليه أم قصته.

يذكر أنّ الفنان المصري شارك في دراما رمضان الجاري من خلال الغناء باللهجة الصعيدية في مسلسل "نسل الأغراب"، فحققت أغنيته أكثر من 11 مليون مشاهدة، واحتلت المركز الاول من حيث عدد المشاهدات بين اغاني حميع مسلسلات رمضان و ايضاً المركز الـ24 عالمياً.