علامة اورا تطلق تشكيلتها الجديدة من المفروشات والإكسسوارات المنزلية لموسم ربيع وصيف 2021

04 مايو 2021

أعلنت اورا، العلامة السعودية الرائدة في التصميم الداخلي المعاصر، عن عزمها إطلاق تشكيلتها الجديدة من المفروشات والإكسسوارات المنزلية لموسم ربيع وصيف 2021 في مايو المقبل ضمن متاجرها المنتشرة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وتعكس التشكيلة فلسفة العلامة بابتكار "أسلوب حياة جديد كلياً"، لتواصل من خلالها توفير أفضل التصاميم بأسعار معقولة وجودة فاخرة ورؤية إبداعية تعبّر عن تقاليد الضيافة العريقة.

تم اختيار كل فئة من التشكيلة بعناية فائقة بما يلبّي جميع الأذواق، سواء عشاق اللمسة العملية المريحة أو الباحثين عن مفروشات رسمية الطابع. ولكنها تتميز جميعها بحضور أصيل يعكس الضيافة الشرق أوسطية، كما تعكس طابعاً مستوحى من السبعينيات مع لمسة عصرية. فيما تبعث التدرجات الترابية إحساساً بالدفء المستوحى من أشهر الصيف، وتضفي الألوان المحايدة والعميقة أجواء كلاسيكية على المنزل. كما تفرض الطبعات الجريئة حضورها على المنسوجات بدرجات اللون الرمادي والبني الفاتح والداكن والأرجواني والذهبي.


تستمد التشكيلة إلهامها من التدرجات الفضية التقليدية وقماش التنجيد المزين بالأزرار التي تشكل علامة مميزة للتشكيلة وتظهر في تصاميم الصوفا والأسرّة Utah و Carrara و Bordeaux. كما يبرز بين التصاميم مجموعة Jeter من قطع الألومنيوم العضوي بتصاميمها الجميلة والكفيلة بإثراء أي مساحة بلمسات معدنية أنيقة وبسيطة.

تزهو أقمشة المفروشات بمجموعة من التفاصيل الأنيقة مثل البطانة والأزرار ولمسات متفرقة من الألومنيوم والذهب، وتثري إكسسوارات عرق اللؤلؤ هذا المزيج من الألوان والأنسجة لتضفي لمسة غنية وفاخرة على المكان. وتأتي اللمسات المعدنية والذهبية لتعزز من فخامة الديكور، مما يبعث إحساساً بالهدوء والسكينة في أرجاء المنزل لهذا الموسم.

تحرص اورا على تقديم ابتكارات عصرية وعالية الحرفية تلبّي جميع الأذواق، وتضيف من خلال تشكيلتها لهذا الموسم إحساساً بالعمق باستخدام لونها الرئيسي لهذا الموسم وهو الأزرق المائل للأخضر. فلطالما حظيت تدرجات هذا اللون من الأخضر وأطياف الباستيل المطفية بشعبية كبيرة خلال المواسم السابقة حتى باتت التدرجات المفضلة لدى عملاء اورا. ويثريها لمسات من الأكريليك الشفاف والرخام الأبيض والذهبي لإضافة التباين في اللون والقوام، مما يوفر طابعاً من الفخامة الراقية ضمن تصميم معاصر.

تشمل أبرز القطع كراسي المائدة Anja وLacey التي تعطي رغم حجمها الصغير تأثيراً لافتاً في أي مساحة كما هو الحال مع مزيج الأقمشة حيادية اللون والأساس الذهبي. وتعكس هذه الكراسي توجهاً رائجاً يظهر كذلك في طاولة Cahama المصنوعة من الخشب مع نقطة من الراتنج المصقول باللون الرمادي في الوسط. ويعود هذا التصميم مجدداً بعد النجاح الذي حققته طاولات الطعام الأكبر حجماً التي ظهرت في تشكيلات اورا لعام 2020 مع لمسة مبتكرة بالتناغم من مادة الراتنج.


وتضم تشكيلة ربيع وصيف 2021 مجموعة من الإكسسوارات لإضفاء بعدٍ عميق ولافت إلى تصاميم المفروشات الجذابة، وبخاصة مجموعتي أدوات الطعام Sara و Lumby، بالإضافة إلى مجموعة Meyer بألوانها الزرقاء والذهبية التي تضفي طابعاً فريداً على التشكيلات. كما تشتمل الاكسسوارات صناديق المناديل واالسجاد وخزائن الحمام ومنافض السجائر المصنوعة من جلد صناعي أنيق مع لمسات ذهبية تبرز في مختلف قطع التشكيلة.

وتواصل اورا مسيرتها في ابتكار حلول رائدة إقليمياً في مجال الديكورات الداخلية العصرية، حيث تقدم أفضل التصاميم العالمية بلمسات عصرية فريدة تجمع الجودة والفخامة والأسعار المعقولة، وتعبر عن ذوقٍ استثنائي في فن الضيافة وحفاوة الاستقبال.