عمرو محمود ياسين يدخل في جدال... ما حقيقة اتهامه لياسمين عبدالعزيز بالغدر؟

القاهرة - "لها" 04 مايو 2021


دخل المؤلف عمرو محمود ياسين في نقاش مع مجموعة من داعمي الفنانة ياسمين عبد العزيز، على خلفية تصريحاته الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر عمرو خلال الأيام الماضية مقولات تتحدث عن توخّي الحذر من غدر المقرّبين واتقاء شر مَن نُحسن إليهم، وهو ما تزامن مع رسائل إشادة من شقيقته رانيا وزوجته المذيعة آيات أباظة، ببراعته ككاتب في صناعة النجوم.

حديث عمرو عن شعوره بالغدر، أستفز البعض من محبّي ياسمين عبد العزيز، بطلة مسلسله الأخير "اللي مالوش كبير"، واتّهموه بالإساءة إلى ياسمين مستنكرين دعم زوجته وشقيقته له، وهو ما دفعه للرد على بعض التعليقات السلبية والدخول في نقاشات طويلة مع المتابعين عبر "إنستغرام"، حيث قال إنه لا يقصد ياسمين بحديثه، ويراها إنسانة صريحة تواجه الآخرين بشكل مباشر، كما أن علاقة عمل تربطه بها، مؤكدا انتهاءه من كتابة حلقات المسلسل، واقتراب نهاية عرضه، مما يحسم الجدل بأن لا خلافات بينهما أو مشاكل في كواليس العمل.

ويرى عمرو أن المؤلف الجيد يصنع قصة تمنح أبطاله الفرصة للتألّق، مؤكداً رفضه للقب "النجم" وتفضيله صفة "الفنان" عليه، لأنه تعلّم من والده الراحل محمود ياسين أن هذا هو الوصف الصحيح، كما أبدى استغرابه ممن يعبرون عن انزعاجهم من دعم وتشجيع زوجته وشقيقته له، ومحاولة البعض التدخل ومطالبته بإجبارهما على حذف تلك الرسائل.

وأضاف السيناريبست أن المقصود بحديثه هو شخص ضايقه كثيراً وألحق به الأذى، ولم يكن ينتظر منه ذلك، خاصة أن بينهما عِشرة عمر، وطلب من المتابعين التحدّث معه عن تفاصيل شخصيات "اللي مالوش كبير" بدلاً من التدخل في أموره الشخصية.