HydraFacial في دبي: اكتشفوا النسخة الأجمل من بشرتكم

04 مايو 2021


بشرتكم على موعد مع أكثر إطلالاتها توهجًا مع إطلاق أول فرع مؤقت لشركة هيدرا فيشل في دبي. في الفترة من 12 مايو وحتى 9 يونيو 2021 يمكنكم الاستمتاع بتجربة فريدة لمعالجات العناية بالبشرة للجنسين على أيدي خبراء هيدرا فيشل في منطقة الخليج التجاري في دبي، والحصول على نتائج رائعة لبشرة صحية تدوم طويلًا.

تستخدم هيدرافيشل تقنية مبتكرة للعناية بالبشرة حاصلة على براءة الاختراع، تأتي على رأس قائمة معالجات البشرة الأكثر تفضيلًا لدى الباحثين عن البشرة الصحية النضرة والمتوهجة. تتكون تقنية هيدرا فيشل من ثلاث خطوات تهدف إلى مقاومة جفاف البشرة ومنحها الترطيب اللازم لمظهرها الصحي، بينما تعمل في نفس الوقت على تجدد خلايا البشرة من الداخل. تتناسب هذه التقنية مع جميع أنواع البشرة من كل الأعمار وتعالج جميع مشكلاتها الشائعة. هيدرا فيشل تمنحكم تجربة جمال متكاملة تطوع حسب احتياجات كل بشرة ومتطلباتها للوصول إلى بشرة طالما حلمتم بها.

يهدف مقر هيدرا فيشل الأول الذي يستمر في الفترة من 12 مايو حتى 6 يونيو في منطقة الخليج التجاري إلى منح العديد من الراغبين في الحصول على النسخة الأفضل من بشرتهم هذا الصيف، بشرة صحية متألقة من خلال مجموعة كاملة من خدمات هيدرا فيشل المعروفة للعناية بالبشرة والتي تضم جلسة معالجة هيدرا فيشل الأصلية مع بعض التحديثات من أجل نتائج مثالية والتي تمتد من 30 دقيقة إلى ساعة. يمنح الزائرين أيضًا فرصة الحصول على تقنية هيدرافيشل كيراﭬايـﭫوهيعلاجفريدمنثلاثخطواتلفروةرأسنظيفةوشعرصحيقوي، في أيام مختارة من الفترة المؤقتة.

البحث عن حل فريد لمعالجة مشكلات البشرة بشكل يتناسب مع كل حالة على حدى ويتلاءم مع احتياجات كل بشرة بشكل فردي ينتهي عند هيدرا فيشل التي تعدكم بنتائج فعالة في معالجة البشرة دون الحاجة إلى فترة لتعافي البشرة. تقدم هيدرا فيشل خدمة فائقة في العناية بالبشرة تتناسب مع الجميع وتوجه لكل حالة حسب متطلباتها لتمنحكم أفضل نسخة من إطلالاتكم ترضون عنها وتشعركم بالسعادة والثقة.

يمكنكم أيضًا الحصول على معالجة هيدرا فيشل الأصلية في المنشآت الطبية المرخصة عبر الإمارات العربية المتحدة، أو حيث يتوفر خبراء هيدرا فيشل المعتمدون.