حدث الموضة Met Gala سيُقام في 2021 وهذا ما يجب معرفته عنه

05 مايو 2021

في كل عام يستقبل حدث الموضة الأبرز Met Gala عدداً كبيراً من المبدعين الشباب في هذا المجال. ويبدو أنه سيُنظَّم هذا العام (2021) والعام المقبل (2022) في موسمَي الخريف والربيع وستتمحور مواضيعه في الغالب حول الموضة الأميركية.

وأعلنت الجهة المنظِّمة للحدث أنه لن يتناول موضوعاً واحداً بل موضوعين هما In America: A lexicon of Fashion و In America: An Anthology of Fashion.

ومن المعروف أنه يتم عادة الاحتفاء بالمناسبة يوم الاثنين الأول من شهر أيار (مايو). إلا أن الظروف التي يواجهها العالم راهناً بفعل انتشار وباء فيروس كورونا المستجد دعت إلى التأجيل إلى أشهر الخريف.

ومن المنتظر إقامة الحفل في 13 ايلول (سبتمبر) المقبل (2021). وسيُقام عرض In America: A lexicon of Fashion فيAnna Wintour Costume Center في 18 أيلول (سبتمبر) المقبل. فيما على منتظري حدث In America: An Anthology of Fashion حضوره في 5 أيار (مايو) 2022 في قاعات American Wing.

ويبدو أن هذه العروض تفتح الباب واسعاً أمام مواهب الشباب والتنوع في الوقت نفسه. وتشير الأخبار إلى أن 4 أشخاص ما دون الثلاثين من العمر قد يتشاركون ترؤس الحدث، وهم: الممثل تيموثي شالامي والمغنية بيلي إليتش والشاعرة أماندا غورمن ولاعبة التنيس المحترفة ناومي أوزاكا.