بالصورة – جمال أبناء نادية العراقية وملامحهم الأجنبية حديث الجمهور

05 مايو 2021

توجّهت الأنظار إلى أبناء الفنانة العراقية فاتن فتحي المعروفة باسم "نادية العراقية" بعد إعلان مرضها وإدخالها إلى غرفة العناية المركزة. ونشر عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة جمعت هؤلاء وأثاروا الانتباه بملامحهم ذات الطابع الأوروبي.

وهذا ما أشار إليه الكثير من المتابعين على أحد تلك الحسابات في تعليقاتهم. ويُذكر أن الابنة مي أعلنت من خلال حساب والدتها في "فيسبوك" أنه تم نقلها إلى العناية وأن حالتها حرجة وكتبت: "أنا مي. ماما في العناية المركزة حالتها حرجة وصعبة جداً من يومين أرجوكم ادعولها بالشفاء بحق الأيام المفترجة دي. أنا كان لازم أكتب البوست ده عندها يمكن دعاكم يقدر يعمل حاجة. اللهم اني لا أسالك رد القضاء و لكني اسألك اللطف فيه".

كما نشرت مي على حسابها الخاص في الموقع صوراً جمعتها مع أمها وأرفقتها بهذا التعليق: "ماما انتِ هتقومي بالسلامة أنا عند حسن ظني بالله انك هترجعيلنا البيت بألف سلامة حتى لو يوم واحد بس أشوفك فيه وحشتيني أوي وسامحيني مفيش حاجة في إيدي يا ماما غير إني ادعيلك انتِ طيبة وجدعة والناس بتحبك وربنا بيحبك وهترجعيلنا البيت بألف خير و سلامة. اللهم هَون واشفيها وخفف ألمها وريح قلب أبويا و طمنه عليها بحق الأيام المفترجة دي يا رب متحزناش في العيد يا رب نعيد معاها وهي في وسطنا".