عمرو محمود ياسين يردّ على ياسمين عبد العزيز: الخلاف شخصي

القاهرة – "لها" 06 مايو 2021

خلال الساعات الماضية تردّدت أنباء عن نشوب خلاف بين المؤلف والسيناريست عمرو محمود ياسين والفنانة ياسمين عبد العزيز بسبب خاتمة مسلسل "اللي مالوش كبير" وانتهاء الأمر بإلغاء ياسمين متابعته من حسابها على "إنستغرام".

وعن حقيقة هذه الأنباء، نفى عمرو وقوع خلاف بينه وبين ياسمين بسبب تغيير في نهاية المسلسل، مشيراً إلى أن النهاية تم تصويرها كما كتبها في السيناريو بدون أي تغيير.

وأضاف أنه لا يقبل التدخل في السيناريو نظراً لأنه يمتلك الحقوق الأدبية الكاملة التي تمنحه أحقية رسم سيناريو الحلقة الأخيرة بدون تدخل من المخرج أو أبطال العمل، ولكنه يترك باب الاقتراحات مفتوحاً لمختلف الآراء.

وفي ما يتعلق بإلغاء ياسمين عبد العزيز متابعته من صفحتها على "إنستغرام"، أوضح عمرو أن سبب الخلاف شخصي ولا علاقة له بالمسلسل، حيث تربطه بياسمين علاقة عمل فحسب، مضيفاً أن ما يشغله الآن هو نجاح المسلسل والصدى الذي حققه مع الجمهور منذ بداية عرضه في رمضان معبّراً عن سعادته بردود الفعل عليه.

والمسلسل من بطولة: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، إيمان السيد، عايدة رياض، أحمد سعيد عبد الغني، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه حول "غزل" التي يجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال ثري، رغم فارق السنّ الكبير بينهما، فتضطرها الظروف الى أن تصبح قاسية وقوية، حتى  في التعامل مع المحيطين بها، وتتعرف إلى الشاب سيف الخديوي وتقع في حبّه.