بالصور – هذه الشرطية الشابة هي ابنة مذيع كويتي شهير

19 مايو 2021

يعتبر يوسف مصطفى من المذيعين الذين يتمتعون بشهرة واسعةة في الكويت. وأخيراً تعرّف الجمهور إلى ابنته، وذلك حين نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة ظهرت فيها الابنة مرتديةً الحجاب مع ملابس شرطية وتبين أنها تدعى "سارة".

وأطلق هذا موجة من التعليقات حيث أثنى الكثيرون على جمال الشابة وتطرقوا إلى الشبه بينها وبين والدها. وفيما رأى بعضهم أن الشبه بينهما كبير، أكد آخرون أنهما يتشاركان بعض الملامح فقط وأن الوالد أكثر جمالاً من الابنة. ومما كُتب في التعليقات: "جداً جميلة وفخمة" و"الله يحفظها كانت طالبة عندي في الثانوية متفوقة وذات خلق عالي ومهذبة ومحبوبة من الجميع ربي يوفقها ويعلي مراتبها" و"الأب أجمل منها" و"أبوها أحلى وأجمل" و"ماشاء الله عليها جميلة ربي يحفظها".

ويُشار إلى أن الأضواء سُلّطت على المذيع الشهير يوسف مصطفى في يوم تشييع أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح حيث كان يتولى التعليق على الحدث الحزين عبر شاشة تلفزيون الكويت ووصف اللحظة بأنها "مباركة" وقال: "يستقبله كبار أسرة آل الصباح وكبار رجالات الدولة وأبناء الكويت يدخلون في هذه اللحظة المباركة". وهاجمه بعض المتابعين فيما اعتبر آخرون أنه قال هذا الكلام تحت تأثير الصدمة.