"ذا لانغام" بوسطن يعيد افتتاح أبوابه بحلة تحتفي بتاريخه الاقتصادي

24 مايو 2021


أعلن فندق ذا لانغام بوسطن اقتراب موعد افتتاح أبوابه في يونيو المقبل بعد عملية تجديد دامت لمدة عامين وبلغت قيمتها ملايين الدولارات، حيث تم تطوير هذا المبنى الذي يقف تاريخه وسط مدينة بوسطن إلى فندق أمريكي كلاسيكي مجدد ووجهة مميزة لمحبي السفر الفخم من جميع أنحاء العالم.

قال ميشيل غروسو، المدير العام لفندق ذا لانغام، بوسطن: "نحن متحمسون جدًا لإعادة تقديم بوسطن والعالم بطريقة تتجاوز ذا لانغام. سيكون الضيوف الذين يحجزون إقامتهم معنا اليوم من بين الأوائل الذين يختبرون الإصدار الجديد تمامًا من ذا لانغام، والذي استثمرنا في إنجازه الكثير من الاهتمام والوقت منذ أن أغلقنا أبوابنا في أبريل 2019."

ولمناسبة إعادة الافتتاح، يقدم ذا لانغام عرضاً مميزاً يتضمن ترقية مجانية للغرفة عند الوصول، مع تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر (حسب التوافر)، وخدمة صف السيارات اليومية لسيارة واحدة، ووجبة فطور لشخصين في مطعم غرانا الجديد المميز، ومفاجأة ترحيبية ابتكرها فريق الطهي في الفندق، وتذكار من ذا لانغام، بوسطن ليأخذها الضيوف معهم إلى المنزل.

يمكن لضيوف الفندق المشاركة في جولة تراثية مجانية يومية للفندق، تتضمن نظرة عامة على المجموعة الفنية الجديدة الرائعة في ذا لانغام وتراث المبنى الذي يمثل بنك الاحتياط الفيدرالي السابق في بوسطن في عام 1922.

فندق كلاسيكي أمريكي جديد، بمفهوم مجدد

عمل داير براون على مشروع تجديد الفندق بصفتة المهندس المسجل، بينما تم الإشراف على تنفيذ التصميم الداخلي وانتقاء المجموعة الفنية للفندق من طرف شركة ريتشموند إنترناشونال، لتعكس الحلة الجديدة للفندق خلفية المبنى كبنك الاحتياطي الفيدرالي السابق في بوسطن، وتتم بذلك إعادة افتتاح ذا لانغام كأحد أكثر الفنادق شهرة في أمريكا.

قال ستيفان ليسير: "أعيد تصميم الفندق بتقديم نظرة حديثة للخدمة الأمريكية الدافئة المصاحبة لكرم الضيافة الأوروبية العريقة التي تشتهر بها علامة لانغام التجارية. سيجتمع هذان النصفان معًا لضمان أن يكون ذا لانغام أفضل فندق في بوسطن، حيث سيقدم رفاهية عالمية جديدة ضمن مبنى تاريخي كبير." عند إعادة افتتاح ذا لانغام في يونيو، سيتم الترحيب بالضيوف في ردهة جديدة فاخرة، مزينة بألوان الأحجار الكريمة، مع مدفأة مريحة، مقاعد فسيحة، منطقة كونسييرج عالية التصميم ومكتب تسجيل الوصول. ستتميز جميع غرف وأجنحة الضيوف المعاد تصميمها بالكامل بحمامات جديدة مكسوة بالرخام وديكور مستوحى من نيو إنجلاند، أما بالنسبة لأجنحة لوفت المميزة بالفندق، فتوجد نوافذ من طابقين منقوشة بالنحاس تبرز غرف المعيشة والنوم ثنائية المستوى، والتي تعود إلى أيام الفندق كبنك الاحتياطي الفيدرالي في بوسطن. يعد جناح رئيس مجلس الإدارة الفخم، وهو بنتهاوس فاخر يضم غرفة نوم مع سرير كبير، أرضيات خشبية وغرفة معيشة كاملة مع بيانو صغير وغرفة طعام فسيحة تتسع لثمانية أشخاص، ليكون أحد أفضل الأجنحة الموجودة في بوسطن.

ستُعقد الاجتماعات الهامة، حفلات الزفاف والمناسبات في أحد أماكن الفعاليات التي تم تجديدها حديثًا في ذا لانغام. ستجعل التحديثات المتطورة الفندق واحدًا من أكثر الأماكن جذبا لإقامة الاجتماعات وتناول الطعام في المدينة، وتشمل هذه التحديثات: ترقية متطورة لغرفة المحافظ، غرفة اجتماعات مع طاولة من خشب البلوط بتفاصيل برونزية وعناصر من الجلد، سجاد فخم منقوش ومزخرف بمجموعة من الصور التاريخية للمبنى أيام كان بنك الاحتياطي الفيدرالي في بوسطن. ستظل غرفة وايث، موطن لوحات إن سي وايث الجدارية التي تم إنشاؤها بتكليف من البنك الاحتياطي الفيدرالي في بوسطن والتي تصور تاريخ النظام المصرفي للولايات المتحدة، مرغوبة بشدة لحفلات الزفاف الخاصة وغيرها من المناسبات الاجتماعية والشركات. تتميز قاعة لينكولن الجديدة، التي يمكن أن تستوعب 175 ضيفًا، بإضاءتها الطبيعية عن طريق نافذة سقفية محاطة بالثريات، ونوافذ في مساحة ما قبل الفعاليات تطل على نورمان بي ليفينثال بارك، وهي مساحة خضراء جميلة وسط المدينة مع تعريشة حديقة وهو في حد ذاته المكان المثالي لالتقاط صور الزفاف الرائعة.