حسن شاكوش يردّ على ريهام سعيد بمحاكمة عاجلة

القاهرة - "لها" 25 مايو 2021


كشف المغني الشعبي حسن شاكوش عن مقاضاته للإعلامية ريهام سعيد، وتحديد موعد جلسة المحاكمة العاجلة في اتهامه لها بالسب والقذف والتنمر.

وأوضح شاكوش في بيان نشره عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"، أنه تم تحديد يوم 28 حزيران (يونيو) المقبل كموعد لجلسة المحاكمة العاجلة لريهام سعيد أمام محكمة جنح الجيزة، لاتهامها بالسب والقذف والتنمر، وهو ما يعاقب عليه قانون العقوبات المصري بالحبس والغرامة والتعويض المناسب الذي تراه المحكمة.

وعلق حسن شاكوش على البيان وكتب: "بسم الله توكلنا علي الله، مفيش حد فوق القانون". وهو ما اعتبره الجمهور بمثابة الرد على البيان الذي نشرته ريهام قبل أيام تعلن فيه تحديد اولى جلسات المحاكمة في اتهامها لشاكوش بسبها وقذفها، معلقة عليه بأن لا أحد فوق القانون.

يذكر أن ريهام سعيد أعلنت قبل أيام عن اتخاذها الإجراءات القانونية ضد حسن شاكوش، وأكدت تحديد يوم 29 حزيران (يونيو) القادم أمام محكمة جنح بولاق الدكرور لاتهامة بالسب والقذف والإساءة لسمعة العائلات والمعاقب عليها طبقا لنص المادة 308 من قانون العقوبات بالحبس الذي يصل إلى ثلاث سنوات، والغرامة علاوة على التعويضات التي تراها المحكمة مناسبة.