إيناس عز الدين تكشف حالة ابنها الدقيقة بعد جراحة خطِرة في المخ

القاهرة - "لها" 01 يونيو 2021


عبّرت الفنانة المصرية إيناس عز الدين عن قلقها من تطورات الحالة الصحية لابنها محمد أحمد العيسوي، بعد خضوعه لجراحة دقيقة في المخ.

وأكدت إيناس أنها عاشت أصعب وأسوأ يوم في حياتها بعد خضوع طفلها لجراحة دقيقة في المخ، استغرقت أكثر من سبع ساعات داخل غرفة العمليات، وأن الطبيب المُعالج له شعر بالذهول لحظة اطّلاعه على نتائج الأشعة التي أجراها الطفل قبيل العملية.

وأوضحت أنّ ابنها مصاب بنزيف في المخ وتجمّع دموي، إذ قالت: "ابني لسه في الرعاية الصحية وتحت ملاحظة الفريق الطبي المعالج، نظراً لخطورة الموقف، وتبين أن الخرطوم الخاص بالصمام القديم الذي كان موجوداً في الجانب الأيسر من الدماغ تم قطعه بشكل مفاجئ، ما تسبب في حدوث نزيف".

وكانت إيناس عز الدين قد نشرت صورة ابنها على "إنستغرام" وعلّقت عليها قائلةً: "اللهم إني استودعتك ابني قطعة من قلبي في كل مكان غابت عنه عيني وعينك لم تغب، فاحفظه حفظاً يليق بعظمتك وأنت خير الحافظين".


ومن جانبها، حرصت الفنانة وفاء عامر على مُساندة إيناس ودعمها في محنتها، حيث طلبت من جمهورها الدعاء لابن صديقتها، وكتبت قائلةً: "أكثروا من الدعاء لـ محمد ابن إيناس عز الدين وأحمد، بالله عليكم وقولوا يقين بالله شفاءً يقين بالله شفاء".