جومانا مراد باللون الأحمر والبطن المكشوف بعد شهرين على وفاة ابنتها

03 يونيو 2021

تعرضت الفنانة جومانا مراد لهجوم واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالتها بملابس باللون الأحمر، بعد أقل من ثلاثة أشهر على وفاة ابنتها.

وشاركت الممثلة السورية جمهورها عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام"، صورتين جمعتاها بمواطنتها وزميلتها سوزان نجم الدين، مرتديةً ملابس كاجوال باللون الأحمر، بينما تميّز الـ"توب" بتصميم البطن المكشوف.

وقالت مراد في تعليقها على الصور: "الاصدقاء الطيبين المحبين نعمه من الله شكرا حبيبتي سوزان على طيبتك ومحبتك واحتوائك وعلى العزيمه واللمه والجمعه الحلوة".

وأضافت: "والله يجمعك مع اولادك بأقرب وقت و يفرح قلبك فيهن متل ما بتفرحي قلوبنا دايما ، شكرا لمطعم المشوار على حسن الضيافة وشكرا للشيف ربيع عالاكلات الطيبين".


وكانت مراد أعلنت وفاة رضيعتها ديانا في التاسع والعشرين من شهر أذار (مارس)، حين نعتها بقولها: "الحمدلله على كل حال . لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت الى رحمه الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاءالله تكوني شفيعتنا بالآخره وللجنة يا روح قلب امك وابوكي".

وتابعت: "فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان احسن بكتير . يا رب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يا رب والحمدلله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنه يا أمي".