منتجعات "ون آند أونلي" ترتقي بمفهوم العافية للمسافرين العالميّين

07 يونيو 2021


تكتسب الرعاية الصحية الشمولية والوقائية أهمية متزايداً في القرارات التي يتخذها المستهلكون في السفر من أجل تعزيز العافية. ومن المتوقّع أن يزداد نموّ القطاع بنسبة تتجاوز 25% عاماً بعد عام في 2021، ليتخطى إجمالي المبيعات السنوية مليونَي دولار أميركي في مجال سياحة العافية (وفقاً لتقرير سوق السفر). تشكّل الحركة عنصراً أساسياً في الرحلات التحويلية التي تساعد على تغيير المنظور، والتطوّر والتأمّل الذاتي من خلال توطيد العلاقة مع الطبيعة والانغماس في الثقافة المحلية.

على مدى عقدَين تقريباً، اضطلعت منتجعات ون آند أونلي بدور ريادي في مجال تجارب العافية. ولطالما اعتبرت علامة المنتجعات فائقة الترف الرحلات التحويلية والاستثمار في الصحة الجسدية والذهنية حاجةً أساسيةً للضيوف، سيما وأنّ منتجعاتها تقع في وجهات تتمتع بطبيعتها بخصائص مثالية لتحرير النفس من الإجهاد اليومي والتنعّم بتجارب شاملة لاستعادة الشباب. من هذا المنطلق، حرصت منتجعات ون آند أونلي دوماً على تقديم تجارب تتمحور حول تحقيق النتائج المرجوة في مجال العافية ومُصمَّمة لإحداث تحوّل شامل، قلباً وقالباً، لينعم الضيوف بفوائد صحية تدوم طويلاً. وإذا بها ترسي معايير جديدة في الدمج بين العلاجات التقليدية وأحدث الابتكارات الطبّية.

والجدير ذكره أنّ تعاون علامة ون آند أونلي مع العلامة المرموقة عالمياً في مجال العافية، شينو، في منتجع ون آند أونلي ساحل ديسارو في ماليزيا ومنتجع ون آند أونلي بورتونوفي في مونتينيغرو، يؤكّد التزامها بتزويد الضيوف بمقاربة ثورية للعافية، وبالأدوات اللازمة للتنعّم بصحّة جسدية، وعاطفية وروحية متوازنة.