نورهان تحسم الجدل حول أزمتها مع منتج مسلسل "اللغز"

القاهرة – "لها" 10 يونيو 2021

حسمت الفنانة نورهان الجدل المثار حول أزمتها مع منتج مسلسلها الجديد "اللغز" وتلقيها تهديداً منه بعد رفضه دفع باقي مستحقاتها في العمل؛ بحجة عدم استكمال تصوير كل المشاهد.

وعبر حسابها في "فيسبوك"، وجّهت نورهان الشكر الى جمهورها على دعمهم لها في أزمتها، وقالت: "جمهوري الداعم الحنون، بأشكركم من قلبي على دعواتكم ليا بالنصر على الأعداء وأمنياتكم... أتمنى من كل الناس، كل المتعاملين، في كل المجالات، أن يستحوا من الله، المُطلع على كل شيء وكفى باللهِ شهيداً وأن يعلموا أن أقوالهم وأفعالهم مرصودة عنده ما يلفظُ من قولٍ إلا لديه رقيبٌ عتيد".


وأضافت: "آخر حاجة هكتبها عن الموضوع ده، سأكتفي بهذا القدر، وأُنهي بإرادتي هذه المسرحية الهزلية، لا ضعفاً وإنما ترفعاً مني ومنتهى القوة، ولن أتحدث عمّن أساء إليَّ وإلى تاريخي، تاريخي الذي يعلم القاصي والداني أنه مُشرّف، محترم، عنوانه المحافظة على الأصول، والتعاون، وإنكار الذات، واحترام الكلمة والعهد، وعدم التفريط في الأخلاق للمزيد من الصعود، ومهما كانت الإغراءات، ودي كمان ثروة أخرى ما عنديش استعداد أفرّط في جزء واحد منها".

يُذكر أن نورهان شاركت في مسلسل "بين السما والأرض" الذي عُرض في رمضان الماضي، وهو من بطولة: هاني سلامة ونجلاء بدر وسوسن بدر ودرة، سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج ماندو العدل. وتدور أحداثه خلال يوم واحد، داخل مصعد كهربائي فيه عدد من الأشخاص، لكلٍ منهم حكاية وقصة مختلفة عن الآخر، وتحدث بينهم مواقف غريبة تتراوح بين الكوميدية والإنسانية وغيرها.