بالفيديو - هشام ماجد يمازح جمهوره في النادي الرياضي

القاهرة – "لها" 10 يونيو 2021

نشر الفنان هشام ماجد على حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو سُجّل أثناء وجوده في إحدى صالات الجيم، وظهر فيه وهو يتحدث بنبرة جادة مؤكداً أنه مشترك جديد في الجيم، لكنه سينسحب منه بسبب سماحهم بأمور غريبة، لتتحول الكاميرا إلى زميله الفنان محمد سلام، وترصده وهو يقوم بحركات مضحكة.

وقال هشام في الفيديو: "أنا مشترك جديد في الجيم، بس أنا خلاص قررت أسحب الاشتراك بتاعي من هنا، ومش هعتّب الجيم دا تاني لأني عرفت إنهم بيسمحوا بحاجات زي دي".

يُذكر أن الفنان محمد سلام من مواليد كانون الأول/ديسمبر عام 1983، وهو خرّيج كلية التجارة، وتميز بأداء الأدوار الكوميدية، وشارك في الكثير من الأعمال الفنية الناجحة، منها: "الكبير أوي"، "لهفة"، و"كابتن مصر".

أما هشام ماجد فدخل المجال الفني أثناء دراسته الجامعية، حيث أسّس مع صديقيه أحمد فهمي وشيكو ما يُسمّى بـ“تمر هندي للإنتاج الفني” وتشاركوا في تمثيل وإخراج وإنتاج الكثير من الفيديوهات الساخرة والناقدة للواقع المعيشي المصري، حتى نجح فيلمهم “رجال لا تعرف المستحيل” ومنه كانت انطلاقته الفعلية. وإلى جانب تجاربه الكوميدية الناجحة في التمثيل والسيناريو، كانت لماجد تجربة في التقديم لا تقلّ أهمية عما ذُكر، فقد استطاع نقل الواقع المصري وسلوكياته السلبية بقالب كوميدي وخفيف، مما أثار إعجاب الكثير من الجمهور المصري.